أنبوب معدني آلة القطع بالليزر

آلة قطع الليزر بالليزر للمعادن للبيع

ليزر أنبوب معدني آلة القطع بالليزر للبيع

1.The آلة الليزر على حد سواء يمكن النقش والقطع ، والمزيد من الوظائف ، uesed على نطاق واسع. 2. اعتماد إطار تصميم متكامل ومستقر وموثوق به. 3.All نماذج تعتمد على مكونات ، وضمان دقة عالية وسرعة أكبر وأطول استخدام الحياة. 4. وفقا لعملية مواد مختلفة ، يمكن اختيار شريط سكين اختياري ، طاولة العسل وطاولة مسطحة. يمكن 5.the المواد من خلال آلة الليزر الأمامية والخلفية ، المواد lenths غير محدود. دعم لوحة التحكم 6.LCD لغات مختلفة وشاشة واضحة ، عملية أكثر ملاءمة. 7.Combined مع جهاز التحكم في تقنية الكمبيوتر المتطورة ، والآلات الدقيقة ، وتكنولوجيا التحكم الرقمية DSP ، ونقل البيانات USB و ...
قطع الليزر أنبوب للبيع

حار بيع الليزر قطع الألياف ورقة الليزر المعادن وأنبوب آلة قطع

وصف المنتج قطع الليزر الليفي قادر على قطع كل من الصفائح المعدنية والأنابيب المعدنية ، فهو مجهز بجدول التبادل لتحميل المواد بحرية ، مما يوفر الوقت والتكلفة. تجدر الإشارة إلى أنها تبدو جميلة في التصميم. منطقة المعالجة: 3000mm * 1500mm قوة الليزر: 1000W / 1500W / 2000W / 3000W السرعة القصوى للحركة: 120m / min ميزات المنتج 1. يوفر نظام العمل المزدوج وقتًا للتغذية والاستغناء. 2.Stable ونظام موثوق مسار الضوء والتحكم. 3.High تسريع سرعة يعزز كفاءة العمل. صناعة التطبيق ...
500w 1000w الصفائح المعدنية أنبوب الألياف آلة القطع بالليزر للبيع

500w 1000w الصفائح المعدنية أنبوب الألياف آلة القطع بالليزر للبيع

وصف المنتج تم تصميم هذا النوع من آلة القطع بليزر الألياف لقطع الصفائح والأنابيب المعدنية. اعتمدت دليل المسمار تايوان الشهير ، مضاعفات ياسكاوا ومحرك الأقراص. ويمكن أن يصل قطر الماسورة إلى 200mm. يمكن تخصيصها وفقا لمطالب مختلفة. يمكن للتصميم الفريد مع المساعدين الدوارة تجنب المشاكل الفنية لقطع الأنابيب والألواح في نفس الوقت. الميزات الرئيسية لآلة القطع بليزر الألياف الأنبوبية 1. 500w و 800w و 1000w و 1500w و 2000w و 2500w IPG ...
معدات قطع أنبوب الليزر

معدات الليزر قطع الصناعة / حار بيع أنبوب معدني آلة القطع بالليزر

تطبيق تطبيق المنتج: تستخدم في تجهيز الصفائح المعدنية ، الطيران ، الفضاء ، الالكترونيات ، الأجهزة الكهربائية ، تجهيزات الأنابيب ، السيارات ، آلات الغذاء ، آلات النسيج ، الآلات الهندسية ، قطع دقيقة ، السفن ، المعدات المعدنية ، المصاعد ، الأجهزة المنزلية ، تجهيز الصفائح المعدنية ، أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية ، والهدايا الحرفية ، وتجهيز الأدوات ، والديكور ، والإعلان ، ومعالجة المعادن والصناعات التحويلية الأخرى. ينطبق على: الكربون الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك التيتانيوم ، سبائك الألومنيوم الخ. أسئلة وأجوبة Q1: ما هو نموذج آلة الأنسب بالنسبة لي؟ للحصول على أفضل الماكينة المناسبة بسعر مناسب ، سوف تقوم ...
cnc أنبوب الليزر

مزدوج الكرة اللولبية نقل أنبوب معدني باستخدام الحاسب الآلي آلة القطع بالليزر

وصف المنتج تم الجمع بين ACCURL الألياف الليزر ليزر مبتكرة مزدوجة ballscrew مع التكنولوجيا الجوز مدفوعة في شركتنا. هناك رأس القطع بالليزر IPG من ألمانيا ، إنه الليزر العظيم الذي يسمع في العمل مع العمل المستقر. وهناك أجهزة Yarskawa خنق في الجانبين ، يمكن أن تتحرك سرعة التحرك بسرعة. بطرق أخرى ، تعتبر آلة الليزر EZLETTER GL الليفة آلة قطع معدنية جيدة. يهدف GL الألياف الليزر لصناعة الإعلان ، لدينا جودة قطع مثالية ...
آلة الليزر أنبوب

الألياف المحوسبة أنبوب الليزر آلة قطع المعادن قطع الليزر قطع 700 واط

وصف مفصل عن المنتج 700w أنبوب معدني وماسورة تقطيع بالليزر مصنوعة من أنبوب الليزر في الصين تقدم Accurl أحدث جيل في تكنولوجيا معالجة الأنابيب والمقاطع الجانبية - نظام قطع أنبوب الليزر الليفي. مع أكثر من 30 سنوات من الخبرة في مجال التصميم والتصنيع في تكنولوجيا قطع الأنابيب ، تتخصص Accurl في حلول لصناعات الأنابيب والأنابيب ، وخط أنابيب الليزر الجديد هو الحل النهائي للانضمام إلى عمليات تصنيع متعددة في واحد ...
آلة قطع أنبوب معدنية

أنبوب معدني آلة القطع بالليزر مع محور دوار الألياف

وصف المنتج الألياف المعدنية آلة القطع بالليزر 1. التكلفة المنخفضة واستهلاك الطاقة هو 0.5-1.5kw / h؛ يمكن للعملاء قطع جميع أنواع الصفائح المعدنية عن طريق نفخ الهواء. 2. أداء عالي. تم استيراد الليزر الليفي المعبأ الأصلي ، مع أداء مستقر وعمر يزيد عن ساعات 100,000 ؛ 3. سرعة عالية وكفاءة ، وسرعة قطع صفائح معدنية قريبة من عشرات الأمتار. 4. صيانة الليزر مجانا. 5. حافة القطع تبدو مثالية والمظهر سلس وجميل. 6 ...
آلة قطع أنبوب الصلب

الألياف الليزر / المعادن قطع الليزر / الصلب آلة قطع أنبوب

وصف المنتج الألياف الليزر / المعادن قطع الليزر / آلة قطع أنبوب الصلب ACCURL-QG6000 / 8000 بحث بشكل مستقل من قبل JQ LASER ، هذه الآلة يمكنها التحميل التلقائي ، التغذية التلقائية والقطع التلقائي. يمكن أيضا أن تجمع تلقائيا وأنبوب القطع النهائي والنفايات. الآلة مجهزة بقطع منحنى متقاطع وزاوية قطع مخروطية. وهي تستخدم أساسا لقطع الأنابيب والأنابيب والأنابيب البيضاوية. خاصية ACCURL-QG عالية الكفاءة والدقة العالية. صناعة مناسبة مثل: المعدات الرياضية ، صناعة الأنابيب ، المعدات الطبية ، الخ. المواد القابلة للتطبيق ...
قطع أنبوب الصلب

بيع الألياف المعدنية أنبوب آلة القطع بالليزر 10mm الصلب الأنابيب سعر الليزر القاطع

مميزات جهاز القطع الليفي الليفي: 1.High Efficiency - سرعة القطع السريع أعلى بمرتين من آلة القطع بالليزر العادية. 2.Environment friendly - القطع بالليزر لن يخلق أي غازات لتقنية القطع الخاصة للصفائح الفولاذية. 3.Lower Consumption - تم تخفيض استهلاك الطاقة لمقطع الليزر الليفي الخاص بنا بنسبة 20٪ -30٪ مقارنة مع آلة القطع بالليزر العادية. 4. صيانة خالية - بالنسبة للقاطع الليزري الليفي ، ليست هناك حاجة إلى عدسة الانعكاس. وسوف يساعد على توفير الكثير من الوقت عندما يتم ضبط المسار البصري ...
معدات قطع الأنابيب

أنبوب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع والمعادن معدات معالجة لوحة ليزر

وصف المنتج أنبوب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة القطع المعدنية ومعدات معالجة المعادن بالليزر أنبوب الألياف المعدنية CNC القطع آلة مزايا 1) يمكن قطع الخطوط والثقوب بأقطار مختلفة من اتجاهات مختلفة على الأنابيب ، وتلبية شرط التقاطع العمودي بالطرد المركزي وغير الطرد المركزي للفرع والرئيسي محور الأنبوب. 2) يمكن قطع العمود خطوط متقاطعة في نهاية الأنبوب الفرعي ، وتلبية شرط التقاطع العمودي بالطرد المركزي وغير الطرد المركزي للفرع ومحور الأنبوب الرئيسي. 3) يمكن قص المقطع المائل في ...
آلة القطع بالليزر للأنابيب

آلة القطع بالليزر للالياف والأنابيب الليفية المستخدمة في المعدات الزراعية

وصف المنتج نوعية جيدة ورقة معدنية وأنبوب الألياف آلة قطع الليزر المستخدمة في المعدات الزراعية ميزات المنتج المستوردة عالية الدقة الكرة اللولبية / رف ونقل الجناح ، عالية الدقة دليل خطي السكك الحديدية. نظام قيادة محرك سيرفو مستورد ، علبة تروس حلزونية مستوردة. جهاز قطع أنبوب منفصل. سرعة القطع السريع ، كفاءة عالية ، أداء آمن ومستقر. نوعية جيدة الصفائح المعدنية والأنبوب الليفي القطع بالليزر آلة تستخدم في المعدات الزراعية البيانات التقنية المواد المطبقة تطبق أساسا على جميع أنواع المواد الصفائح المعدنية مع ...
أنبوب معدني آلة القطع بالليزر

500w الألياف آلة القطع بالليزر لورقة معدنية وأنبوب

وصف المنتج ميزة 1 نوع جسر الرافعة ثنائي القيادة نظام التحكم CNC ، درجة الحرارة المرتفعة المرتفعة الهيكل الملحومة مع قوة عالية ، لا تشوه خلال عملية طويلة وقت العمل 2 تنسيق عمل واسع لمختلف الصفائح المعدنية قطع 3 ليست هناك حاجة للغاز المساعد ، الهواء على ما يرام ، مسار الألياف الضوئية سهل التشغيل بتكلفة منخفضة ، لا حاجة لتعديل مسار بصري مثل الآخرين 4 شعاع الليزر على ما يرام ، وبالتالي فإن حافة القطع حساسة بدون نتوءات وتشوه. مناسبة للقطع الدقيق للأجهزة الطبية ، متفوقة ...
أنبوب ليزر معدني

آلة قطع المعادن بالليزر ، ليزر colexNox أنبوب accurl

ميزة المعلمة: الخدمة: 1 ، والتفتيش المزدوج قبل الشحن 2 ، 12 أشهر الضمان لآلة 3 ، دعم فني غير محدود عبر الإنترنت إذا لم تتمكن من العثور على الجهاز المطلوب في أدناه المذكورة ، يرجى التكرم بإرسال الاستفسار مع اسم الجهاز والمواصفات. المنتجات ذات الصلة: الطابعة تنسيق كبير ، جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي ، قطع النقش بالليزر ، قطع الراسمة ، لفة لفة ، قطع مقصلة ورقة ، الطابعة النافثة للحبر مسطحة ، آلة الصحافة الحرارة ، آخر آلة الصحافة .... كيف تشتري: (نحن نقبل T / T ، ويسترن يونيون ، باي بال وغيرها) 1 ، أرسل لنا استفسار مع متطلباتك. 2 ، مع تأكيد جميع التفاصيل باستخدام ...
آلة قطع أنبوب الألومنيوم

1000w ألومنيوم عمليّة قطع آلة معدن أنبوب ليزر عمليّة قطع آلة

1.Description آلة القطع بالليزر تدمج التكنولوجيا البصرية والميكانيكية والكهربائية في جهاز واحد ، والتي تعتمد تكنولوجيا الليزر ، وتكنولوجيا التحكم في الكمبيوتر ونظام التحكم بالليزر CNC عالي الأداء (نظام التحكم الرقمي). آلة القطع بالليزر قادرة على معالجة جميع أنواع الصفائح المعدنية بسرعة وكفاءة عالية. آلة القطع بالليزر يتم تطبيق HECF3015IIIWJAT-2000 في كل من القطع المعدنية وقطع الأنابيب. الحد الأقصى لحجم الورقة التي يمكن أن يقطعها هو 3000mm × 1500mm ، الحد الأقصى لحجم الأنابيب هو سمك 3mm ، الطول ...
أنبوب آلة القطع بالليزر السعر

رخيصة الألياف قطع ورقة أنبوب آلة القطع المعدنية بالليزر السعر 800w

آلة التقطيع الليزرية الليفية تتبنى تكنولوجيا التحكم بالكمبيوتر ونظام طاقة الليزر CNC عالي الأداء لمعالجة جميع أنواع الصفائح المعدنية بسرعة عالية ، دقة عالية ، قطع بكفاءة عالية. منتجات لها حافة السلس ، عرض الشق الصغير وتأثير الحرارة قليلا.قطع شكل دائرة ، مثلث ، مثمنة على ورقة معدنية أو أنبوب مستديرة / مربعة / مستطيلة. يمكن جعل منطقة عمل الآلة كمتطلبات العملاء ، والآن يمكن تثبيت طاقة الليزر 300w 500w 1Kw ، 2Kw (سيتم تحديد ذلك من خلال مواد معالجة العملاء ...
أنبوب الليزر

ipg الألياف 500w cnc آلة القطع بالليزر للمصنعين أنبوب الليزر قطع الليزر

مفصلة وصف المنتج IPG الألياف 500w CNC آلة القطع بالليزر للمصنعين الليزر أنبوب الليزر القاطع ACCURL 500W يمكن استخدام الألياف قطع الليزر آلة لقطع مجموعة واسعة من المواد. الليزرات الليفية أكثر فعالية من مصادر الليزر الأخرى لقطع المواد العاكسة للغاية مثل سبائك الألومنيوم ، كوبر ، النحاس ... إلخ. يمكن قطع السماكات المتنوعة (حتى 22 ملم من الفولاذ الطري) بكفاءة ونوعية. تزيد الإنتاجية بشكل خاص مع الصفائح المعدنية الرقيقة مع عدم وجود صيانة تقريبًا و 70٪ ...
قطع الليزر بالليزر

محرك سيرفو أنبوب معدني آلة القطع بالليزر ، المعدن آلة cnc آلة قطع الليزر

وصف مفصل للمنتج آلة القطع بليزر الألياف بالليزر 2000W سعر 8mm مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وصف المنتج إن أجهزة ACCURL Fiber الليفية تقدم تكلفة فعالة ، منخفضة الصيانة ، تكلفة تشغيل منخفضة وحلاً صديق للبيئة لمؤسستك. توفر آلات الليزر الليفي لدينا جودة القطع والتسامح مع الحد الأدنى من فقدان الإنتاجية بين الوظائف ، بما يعادل عائدًا أعلى على الاستثمار. 1. يتم تصنيعها بواسطة أشخاص يستخدمون أجهزتهم الخاصة 2. شعاع الليزر تنتقل من خلال كابل الألياف البصرية بدلا من المرايا ...
آلة قطع أنبوب معدنية

الألياف المعدنية أنبوب آلة القطع بالليزر لالفولاذ المقاوم للصدأ الكربون الصلب والنحاس والألومنيوم ورقة التيتانيوم

1.Description آلة القطع بالليزر تدمج التكنولوجيا البصرية والميكانيكية والكهربائية في جهاز واحد ، والتي تعتمد تكنولوجيا الليزر ، وتكنولوجيا التحكم في الكمبيوتر ونظام التحكم بالليزر CNC عالي الأداء (نظام التحكم الرقمي). آلة القطع بالليزر قادرة على معالجة جميع أنواع الصفائح المعدنية بسرعة وكفاءة عالية. آلة القطع بالليزر يتم تطبيق HECF3015IIIWJAT-2000 في كل من القطع المعدنية وقطع الأنابيب. الحد الأقصى لحجم الورقة التي يمكن أن يقطعها هو 3000mm × 1500mm ، الحد الأقصى لحجم الأنابيب هو سمك 3mm ، الطول ...
آلة قطع معدنية

500w-3000w الفولاذ المقاوم للصدأ الصفائح المعدنية / الأنابيب / أنبوب معدني آلة القطع بالليزر

تفاصيل سريعة الحالة: New نوع الليزر: Fiber Laser مادة قابلة للتطبيق: Metal Cutting Thickness: 0.1-12mm منطقة القطع: 3000 * 1500mm / 6000 * 1500mm سرعة القطع: 25m / min CNC أو لا: نعم طريقة التبريد: برامج التحكم في تبريد المياه: CypCut تنسيق الرسومات المدعومة: AI، BMP، DST، DWG، DXF، DXP، LAS، PLT Certification: CE، ISO، SGS، FDA، BV خدمة ما بعد البيع المقدمة: مهندسون متاحون لخدمة الماكينات في الخارج تحديد المواقع دقة: ≤ ± 0.08mm / 1000mm وحدة الليزر: وحدة ليزر الألياف 400-2000W نظام الطاقة: اليابان قوة المحرك متطلبات سيرفو: 380V / 50Hz / 100A أقصى سرعة القطع: أقصى سرعة القطع ماكس ...
آلة القطع بالليزر

cnc آلة القطع بالليزر للمعادن أنبوب آلة القطع بالليزر

تفاصيل المنتج شهادة: CE ISO SGS UL رقم الموديل: Smart KJG-1530 / IPG 500w آلة القطع بالليزر الدفع والشحن الشروط: الحد الأدنى لكمية الطلب: مجموعة 1 السعر: USD 50500-68500 set تفاصيل التغليف: علب خشبية لآلة القطع بالليزر الوقت: 25 daty شروط الدفع: L / C ، D / P ، T / T ، ويسترن يونيون إمدادات القدرة: 20 تحديد شهر مفصلة وصف المنتج 500w CNC آلة القطع بالليزر للمعدن أنبوب آلة القطع بالليزر المصنعين ACCURL 500W الألياف آلة القطع بالليزر يمكن أن يكون تستخدم لقص مجموعة واسعة من المواد. الأساسية ...

metal tube laser cutting machine

Laser Tube Metal Laser Cutting Machine for Sale

laser tube metal laser cutting machine for sale

1.The laser machine both can engraving & cutting,and more functions,widely uesed. 2.Adopt integrated,stable and reliable design framework. 3.All models adoptimported components,ensure the high accuracy,faster speed and longer using life. 4.According to process different materials,can optional knife strip stable,honeycomb table and flat table. 5.the materials can through the laser machine front and rear,materials lenths is unlimited. 6.LCD controlling panel support various languages and clear display,more convenient operation. 7.Combined with the sophisticated technique computer control,precision machinery,DSP digital control technology,USB data transmission and ...
tube laser cutter for sale

hot sale laser cutter fiber laser metal sheet & tube cutting machine

Product Description fibre laser cutter is able to cut both metal sheets and metal tubes, it is equiped with exchange table for uploading materials freely, saving time and cost. It's worth mentioning that it looks beautiful in design. Processing area : 3000mm*1500mm Laser power : 1000W/1500W/2000W/3000W Maximum velocity of movement : 120m/min Product features 1.Double working platform saves time for feeding and laying-off. 2.Stable and reliable light path and control system. 3.High accelerated speed enhances working efficiency. Application Industry The ...
500w 1000w sheet metal tube fiber laser cutting machine for sale

500w 1000w sheet metal tube fiber laser cutting machine for sale

Product Description This type of Fiber Laser Cutting Machine is designed for cutting both metal sheet and tubes. Adopted the Taiwan famous screw guide, Yaskawa servo and drive. And the pipe diameter can up to 200mm. It can be customized according to different demands. The unique design with rotary auxiliaries can avoid the technical problems for cutting pipe and sheet at the same time. Main Features of Tube Fiber Laser Cutting Machine 1. 500w, 800w, 1000w, 1500w, 2000w, 2500w IPG ...
laser tube cutting equipment

industry laser cutting equipment/hot sale metal tube laser cutting machine

Product Application Application: Used in sheet metal processing, aviation, aerospace, electronics, electrical appliances, tube fittings, automobile, food machinery, textile machinery, engineering machinery, precision parts, ships, metallurgical equipment, elevators, household appliances, sheet metal processing, kitchen utensils and appliances, craft gifts, tool processing, decoration, advertising, metal processing and other manufacturing industries. Applies to:Carbon steel, stainless steel, titanium alloy, aluminum alloy etc. FAQ Q1:Which is the most suitable model machine for me? For offer the most suitable machine with favorable price, would you ...
cnc tube laser

dual ball screw transmission metal tube cnc laser cutting machine

Product Description ACCURL Fiber Laser was combinated innovative dual ballscrew with driven nut technology in our company. There are IPG Laser cutting head from Germany, it is the great laser hear in the work with stable working. And there are YASKAWA dring servo in the two sides, the moving speed could run quickly. In other ways, EZLETTER GL Fiber Laser machine is a good metal cutting machine. GL Fiber Laser aims at advertisement industry, we have the perfect cutting quality ...
tube laser machine

computerized fiber laser tube cutting machine metal cutting laser cutter 700 watt

Detailed Product Description 700w Metal Pipe and Tube Fiber Laser Cutter Machine Made in China LASER TUBE CUTTING Accurl’s introduces its newest generation in tubes and profiles processing technology – the Fiber Laser Tube Cutting System. With over 30 years of experience in design and manufacturing experience in tube cutting technology, Accurl is specialized in solutions for the Tube and Pipe industries, and the new Laser Tube Cutting Line is the ultimate solution for joining multiple machining processes in one ...
metal tube cutting machine

metal tube laser cutting machine with fiber rotary axis

Product Description Fiber metal laser cutting machine 1. Low cost and the power consumption is 0.5-1.5kw/h; Customer can cut all kinds of metal sheets by blowing air; 2. High-performance. Imported the original packaged fiber laser, with stable performance and the lifespan is over 100,000 hours; 3. High speed and efficiency, the speed of cutting metal sheets close to tens of meters; 4. The laser maintenance free; 5. The cutting edge looks perfect and the appearance is smooth and beautiful; 6 ...
steel tube cutting machine

fiber laser/ metal laser cutter/ steel tube cutting machine

Product Description fiber laser/ metal laser cutter/ steel tube cutting machine ACCURL-QG6000/8000 is independently researched by JQ LASER, this machine can auto-loading, auto-feeding and auto-cutting; it also can automatically collecting and the finished cutting tube and waste. Machine is equipped with intersecting curve cutting and arbitrary angle bevel cutting function; it is mainly used for cutting pipe, tube and oval tube. Characteristic of ACCURL-QG is high-efficiency and high-precision. Suitable industry like: sport equipment, tube industry, medical equipment, etc. Applicable materials ...
steel tube cutter

sale fiber metal tube laser cutting machine 10mm steel pipe laser cutter price

Advantages of the Fiber laser cutter: 1.High Efficiency--The rapid cutting speed is two times higher than ordinary laser cutting machine. 2.Environment friendly--Laser cutting will not creates any gases for the special cutting technology for steel sheet. 3.Lower Consumption--The power consumption of our fiber laser cutter was reduced by 20%-30% compared wtih ordinary laser cutting machine. 4.Maintenance-free--For the fiber laser cutter, the reflect lens are no needed. It will help to save a lot of time when optical path is adjusted ...
tube cutting equipment

tube cnc cutting machine & metal plate laser processing equipment

Product Description Tube CNC cutting machine & metal plate laser processing equipment Metal Tube Fiber CNC Cutting Machine Advantages 1) Can cut lines and holes with different diameters from different directions on the pipe, and meet centrifugal and non-centrifugal vertical intersection condition for branch and main pipe axis. 2) Can cut column Crossed Lines at the end of branch pipe, and meet centrifugal and non-centrifugal vertical intersection condition for branch and main pipe axis. 3) Can cut inclined section at ...
laser cutting machine for tubes

good quality metal sheet and tube fiber laser cutting machine used in agricultural equipment

Product Description Good quality Metal Sheet and Tube Fiber Laser Cutting Machine Used in Agricultural Equipment Product Features Imported high precision ball screw/ rack and pinion transmission, high precision linear guide rail. Imported servo motor driving system , imported helical gearbox. Separate cutting tube device. Fast cutting speed, high efficiency,safe, stable performance. Good quality Metal Sheet and Tube Fiber Laser Cutting Machine Used in Agricultural Equipment Technical Data Applicable Materials Mainly applied to all kinds of sheet metal materials with ...
metal tube laser cutting machine

500w fiber laser cutting machine for metal sheet and tube

Product Description Feature 1 Gantry type double driving CNC control system,high temperature quenched welded body with high strength,do deformation during long time working process 2 Wide working format for various metal plates cutting 3 There is no need of auxiliary gas,air is OK,fiber Optical path is easy to operate with low cost,no need to adjust optical path like others 4 The laser beam is fine,thus the cutting edge is delicate without burrs and deformation.Suitable for precise cutting for medical devices,superior ...
metal laser tube

metal laser cutting machine, accurl co2 laser tube

Feature Parameter: Service: 1, double inspection before shipping 2, 12 Months Warranty for Machine 3, Unlimited technical online support If you can't find your desired machine in the below mentioned, please kindly send us enquiry with name of machine and specifications. Relevant products: Large format printer,CNC router,laser engraving cutter,cutter plotter,roll laminator,paper guillotine cutter,flatbed inkjet printer,heat press machine,post press machine.... How to buy: (we Accept T/T,Western Union,Paypal etc) 1, sending us a enquiry with your requirements. 2, confirming all details with ...
aluminum tube cutting machine

sheet metal processing fiber laser 1000w aluminum cutting machine metal tube laser cutting machine

1.Description Laser Cutting Machine integrates optical, mechanical and electrical technology into one machine, which adopts laser technology, computer control technology and high-performance CNC (computer numerical control) laser power system. Laser Cutting Machine is capable of processing all kinds of sheet metal with high speed and efficiency. Laser Cutting Machine HECF3015IIIWJAT-2000 is applied in both metallic sheet and pipes cutting. The maximum size of sheet it can cut is that 3000mm×1500mm, the maximum size of pipes is that thickness 3mm, length ...
tube laser cutting machine price

cheap fiber cutting tube sheet metal laser cutting machine price 800w

Fiber laser cutting machine adopts computer control technology and high-performance CNC laser power system to process all kinds of metal sheet at high speed,high accurate,high efficiently cutting. Its products have smooth edge,small kerf width and little heat effect.Cut the shape of Circle, Triangle, Octagonal etc. on metal sheet or round/square/rectangular tube. The machine working area can be made as customer requirements and now the laser power can be installed 300w 500w 1Kw,2Kw(That will be decided by the customer processing material ...
tube laser

ipg fiber 500w cnc laser cutting machine for metal tube laser cutter manufacturers

Detailed Product Description IPG Fiber 500w CNC Laser Cutting Machine for metal tube laser cutter manufacturers ACCURL 500W Fiber Laser Cutting Machine can be used to cut a wide range of materials. Fiber lasers are more effective than other laser sources for cutting highly reflective materials e.g. aluminium alloys, cooper, brass...etc. Varied thicknesses (up to 22 mm of mild steel) can be cut with efficiency and quality. Productivity increases particularly with thin sheet metal with almost zero maintenance and 70% ...
tube laser cutting

servo motor metal tube laser cutting machine , metal cnc machine laser cutter

Detailed Product Description Metal Tube Fiber Laser Cutting Machine 2000W Price for 8mm Stainless steel Product Description The ACCURL Fiber Lasers bring a cost effective, low-maintenance, low operating cost and environmentally friendly solution to your organization. Our fiber laser machines provide quality cutting and tolerances with minimal productivity loss between jobs, equating to a higher return on investment. 1. Manufactured by people who use their own machines 2. Laser beam transmitted through a fiber optic cable rather than with mirrors ...
metal tube cutting machine

fiber metal tube laser cutting machine for stainless steel carbon steel copper aluminum titanium sheet

1.Description Laser Cutting Machine integrates optical, mechanical and electrical technology into one machine, which adopts laser technology, computer control technology and high-performance CNC (computer numerical control) laser power system. Laser Cutting Machine is capable of processing all kinds of sheet metal with high speed and efficiency. Laser Cutting Machine HECF3015IIIWJAT-2000 is applied in both metallic sheet and pipes cutting. The maximum size of sheet it can cut is that 3000mm×1500mm, the maximum size of pipes is that thickness 3mm, length ...
metal cutting machine

accurl square 500w -3000w stainless steel metal sheet /pipe/metal tube laser cutting machine with 3 years warranty

Quick Details Condition: New Laser Type: Fiber Laser Applicable Material: Metal Cutting Thickness: 0.1-12mm Cutting Area: 3000*1500mm/6000*1500mm Cutting Speed: 25m/min CNC or Not: Yes Cooling Mode: Water Cooling Control Software: CypCut Graphic Format Supported: AI, BMP, DST, DWG, DXF, DXP, LAS, PLT Certification: CE, ISO, SGS, FDA,BV After-sales Service Provided: Engineers available to service machinery overseas Positioning Accuracy: ≤±0.08mm/1000mm Laser Module: Fiber Laser Module 400-2000W Power System: Japan Servo Motor Power Requirements: 380V/50Hz/100A Max cutting speed: Max cutting speed Max ...
Laser Cutting Machine

cnc fiber laser cutting machine for metal tube laser cutting machine

  Product Details Certification:CE ISO SGS UL Model Number:Smart KJG-1530 / IPG 500w Laser Cutting Machine Payment & Shipping Terms: Minimum Order Quantity:1 set Price:USD 50500-68500 set Packaging Details:wooden cases for Fiber Laser Cutting Machine Delivery Time:25 daty Payment Terms:L/C, D/P, T/T, Western Union Supply Ability:20 Set Month Detailed Product Description 500w CNC Laser Cutting Machine for metal tube laser cutting machine manufacturers ACCURL 500W Fiber Laser Cutting Machine can be used to cut a wide range of materials. Fiber ...