آلة قطع الأنابيب CNC

آلة قطع الأنابيب CNC تسمح بقطع و شطف الأنابيب. يمكن لآلة القطع ACCURL أن تقوم بعمل OD للأنبوب من 50 إلى 650 mm وطول الأنابيب حتى 12.000 mm بواسطة oxy-fuel أو plasma. برنامج سهل الاستخدام يتيح الفهم السريع والاستخدام الفعال لآلات Accurl بعد تدريب قصير.

آلة قطع البلازما المستخدمة

الفولاذ المقاوم للصدأ باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما آلة تستخدم لصناعة الصلب الجمالون

ملامح آلة قطع الأنابيب: 1 ، اعتماد منصة لحام ، والسكك الحديدية الثقيلة وتحسين الوزن الكلي ، والتصميم الإنساني وتبادل الكمبيوتر الإنسان أكثر ملاءمة ومعقولة ، عملية مستقرة وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع. 2 ، البحث والتطوير المستقلان لتحسين أنظمة أنابيب CNC ، إصدار AutoCAD للتصميم الهندسي يمكن أن يولد كود G قياسي بشكل مباشر ، محاكاة ثلاثية الأبعاد للعملية ، توسيع العقدة ، انابيب طويلة الانقسام ، تحسين التركيب ، برنامج EGES DXF SAT و STL المتضخم التوافق والترقية مجانا مدى الحياة ، يمكن تعديلها ...
آلة قطع البلازما

انخفاض سعر البلازما لوحة آلة قطع ، أنابيب الهواء أنبوب أنبوب الهواء أنابيب cnc البلازما القاطع الجدول للبيع

آلة قطع المعدن البلازمي 1) إن مخرطة السرير ملحومة بأنبوب من الصلب السميك المصبوب ، ويتم إخمادها قبل اللحام من أجل إزالة الطبقة الداخلية ، لذا فإن لوحة العمل قوية للغاية ، ومستقرة ودائمة ، غير متناهية الصلابة ، وعالية الصلابة. 2) بنية نمط جسر الرافعة ، Y المحور مجهزة بمحركات مزدوجة السائر ، أكثر قوة. 3) تم تجهيز محور XYZ مع الارشادية الخطية مربع Hiwin المحرز في تايوان. 4) X ، Y المحور المائل الرف والترس ، محرك والعتاد. إمالة ...
ألياف الليزر

4000w التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الألياف الليزر آلة قطع الليزر مع الصين الألياف raycus محور 3

مفصلة وصف المنتج 4000W CNC الألياف آلة قطع الأنابيب بالليزر مع الصين تطبيق منتجات الألياف Raycus آلة القطع ACCURL CNC الألياف الليزر بالليزر يجلب تكلفة فعالة ، وانخفاض الصيانة ، وانخفاض تكلفة التشغيل والحل الصديق للبيئة لمؤسستك. توفر آلات الليزر الليفي لدينا جودة القطع والتسامح مع الحد الأدنى من فقدان الإنتاجية بين الوظائف ، بما يعادل عائدًا أعلى على الاستثمار. 1. يتم تصنيعها بواسطة أشخاص يستخدمون أجهزتهم الخاصة 2. شعاع الليزر تنتقل من خلال كابل الألياف البصرية بدلا من ...
تستخدم آلة قطع البلازما

الصين أنبوب معدني الأنابيب المستخدمة باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما

ميزات آلة قطع البلازما 1. الحامل هو ملحوم بالكامل ، صلبة ومعقولة ، بسيطة ودائمة. 2. آلة قطع البلازما Y تعتمد محورًا مزدوجًا مع محركات مزدوجة. XYZ محور جولة رايل ، تتحرك بسلاسة ، بدقة عالية. (الخيار: squar raill) 3. بحث مستقل في نظام تبريد المياه لضمان أن المواد تشوه السلس للشق. 4. التكوين عالية. التلقائي THC / ARC ، والأداء المستقر ، ونسبة نجاح القوس 99 ٪ أو أكثر. 5. دعم برنامج Fastcam مثل كود G القياسي ...
cnc قطع أنبوب مربع

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الألياف المعدنية أنبوب الليزر / آلة قطع الأنابيب للجولة / مربع / مستطيلة / أنبوب بيضاوي

الوصف آلة القطع بالليزر الليفي / آلة قطع الأنابيب ميزات P2060A ♦ يمكن قطع الخطوط والثقوب بأقطار مختلفة من اتجاهات مختلفة على الأنبوب ، وتلبية شرط التقاطع العمودي بالطرد المركزي وغير الطرد المركزي للفرع ومحور الأنبوب الرئيسي. ♦ يمكن قطع العمود خطوط متقاطعة في نهاية الأنبوب الفرعي ، وتلبية شرط التقاطع الرأسي غير الطرد المركزي للطرف ومحور الأنبوب الرئيسي. ♦ يمكن قطع مائل مع الأنابيب الدائرية الرئيسية. ♦ يمكن أن تقطع الأنابيب الفرعية تتقاطع مع ...
أنابيب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

أنبوب آلة القطع بالليزر CNC مع 3 سنوات الضمان

وصف المنتج آلة القطع بالليزر آلة القطع بالليزر CNC مع 3 سنوات الضمان NO.1 خصائص آلة القطع بالليزر 1.Application من هيكل القنطرية و العارضة المتداخلة المصبوبة لتحقيق صلابة أعلى ، استقرار ، مقاومة الصدمات. 2.High- أداء الليزر المصدر ونظام التشغيل المستقر الذي يجعل أفضل تأثير القطع. 3. يمتلك الجهاز نظام تبريد مثالي ، نظام تزييت ونظام إزالة الغبار ، لضمان أنه يمكن أن يعمل بثبات وكفاءة وثبات. 4.The الجهاز قادر على تعديل الارتفاع التلقائي للحفاظ على ثابت ...
آلة قطع أنبوب للبيع

حار بيع صغيرة باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع الأنابيب الليزر لآلة جولة الصلب مربع

وصف المنتج المنتج منطقة قطع الصفائح المعدنية التطبيقية: 3015 (3mx1.5m) ، 4015 (4mx1.5m) ، 4020 (4mx2m) ، 6015 (6mx1.5m) عرض قطع الأنابيب المعدنية: أنبوب مستدير قطره 25mm-150mm أنبوب مربع 25mm × 25mm -100mm × 100mm أنابيب معدنية طول القطع: 4000mm / 6000mm قوة خرج الليزر: 500 / 700 / 750 / 1000 / 1500W ACCURL سلسلة مزايا القطع الليزر 1. مظهر رواية هيكل أداة آلة مستقرة ، والمظهر والوظيفة الحديثة تنصهر معا جعلها جميلة وعملية. 2. التصميم الجيد يعتمد بنية تكاملية ، ويقلل التغطية ، والدوائر المكشوفة ، ويسهل استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ...
آلة قطع أنبوب الصلب

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب البلاستيكية cnc البلازما القاطع قطع البلازما آلة

مصدر قطع البلازما المختلف الأقصى لسمك القطع بالبلازما: 1. تستخدم آلة البلازما تصميمًا إنشائيًا خفيفًا ، مع بنية صلبة جيدة ، وخفيفة الوزن وقلة الحركة الصغيرة. 2. تستخدم آلة البلازما ، هيكل القنطرية ، X ، Y ، المحور Z جميع السكك الحديدية المستقيمة التي تجعل الآلة تقود بسلاسة عالية الدقة. 3. آلة البلازما تهدف إلى خفض ثلاثة أحرف LED البعد ، وألواح معدنية منخفضة وقطع الكلمة ، يمكن للدقة تصل إلى مؤشرات جيدة.إذا كانت مجهزة بمصدر بلازما الولايات المتحدة الأمريكية يمكن للآلة الوصول إلى عتبة ...
آلة قطع الأنبوب الآلي

الأنابيب المعدنية أنبوب أوتوماتيكي cnc الألياف آلة القطع بالليزر بكفاءة عالية المصنوعة في الصين

ميزات آلة القطع بليزر الألياف 1.High جودة القطع: اعتماد سويسرا RAYTOOLS رئيس القطع بالليزر المهنية ، لضمان أفضل نتائج القطع. 2.Fiber مصدر الليزر: اعتمد مصدر الليزر Maxphotonics ، والتي هي العلامة التجارية المحلية الأولى من مصدر الليزر طاقة متوسطة مستقرة وموثوق بها ، والأداء الجيد ؛ 3.Easy للعمل: اعتمدت التكنولوجيا الرائدة في العالم EtherCAT حافلة الولايات المتحدة الأمريكية CNC نظام القطع بالليزر ، من السهل جدا على العمل ؛ 4.Open الهيكل العملاق: هيكل جسر الرافعة المعتمد ، محرك رف السكك الحديدية المستورد ، واستخدام جهاز تشحيم مركزي ، ...
آلة قطع الأنبوب CNC

cnc قطع الأنابيب الشخصي آلة

مواصفات CNC آلة قطع الأنابيب الشخصية: آلة تقطيع القطع ، يمكن أن تقطع نوع الاختلاف نوع تشاك ونوع الاحتكاك ACCURL CNC آلة قطع الأنابيب XMG600 / 6000 CNC PIPE PROFILE آلة قص البلازما (ROLLER TYPE) نظام CNC: 1set ، CNC Control (6 axis) Movable نقل الشعلة: 1 تعيين الشعلة البلازما: 1set مصدر طاقة البلازما: 1set ، HPR130 ، الولايات المتحدة الأمريكية قطر الأنبوب: 600-1500mm سمك الأنبوب: 3-8mm طول الأنبوب: 6000mm ACCURL سلسلة آلة قطع الأنابيب CNC ، محورها X (دوران المحور الرئيسي للمستوى ) يستخدم صينية الاحتكاك التي تحول نوع ، ...
مصنعي أنابيب قطع البلازما

sgs تدقيق suppier الصين المهنية الصانع cnc أنبوب البلازما آلة قطع أنبوب

وصف المنتج سلسلة آلة قطع الأنابيب والقطع CNC هذا الجهاز دعم قطع البلازما وقطع الغاز ، أن تكون مجهزة مع أنظمة الغاز والشعلة المختلفة على التوالي. قطع الغاز هو أرخص ولكن مع توقع عمر أقصر ، و precention القطع هو أقل من قطع البلازما. ملامح 1.Economical CNC الأنابيب تتقاطع خط آلة القطع 2. يتكون الجهاز من آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المحمولة والأنابيب آلة تحول المساعدة.مناسبة لخط تقاطع خط الأنابيب وقطع القطع المعقدة الأخرى. 3.Able يمكن فصلها إلى أجهزة 2 للأفراد ...
قطع الليزر بالليزر

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي التحكم العددي البلازما آلة قطع الأنابيب

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي التحكم العددي بالبلازما آلة قطع الأنابيب: هو تصميم خاص لأنابيب الصلب 3-D معدات القطع التلقائي. بعد إدخال البيانات الأساسية أو قيادة ملفات النسق المناسبة ، فإنه قادر على معالجة قطع الثقب ، التجريف ، الحز ، الفروع المتعددة و الروبيان. ويستخدم على نطاق واسع في الهيكل الصلب ، هندسة المحيطات ، بناء برج الجسر والصلب ، صناعة الأنابيب البتروكيماوية وصناعة أوعية الضغط. الأكسجين الوقود والبلازما قطع والميلان أقصى قطع الأنابيب القطر 1500mm 3D قطع لوحة شاشة تعمل باللمس ، إدخال البيانات مريحة وسريعة ، ...
آلة قطع الأنابيب الشخصيه

CNC التنميط لوحة وآلة قطع لوحة 3 المحور

وصف المنتج إن هذه الآلة عبارة عن جهاز آلي للحَفْز والقطع يستخدمان في منعطف نهاية الأنبوب الفولاذي. الآلة يمكن استخدامها على نطاق واسع في البناء ، الصناعة الكيميائية ، الآلات ، الصناعة المعدنية وغيرها من الصناعات ، لأنابيب قطع هيكلية المعالجة. في هذه الصناعات يوجد عدد كبير من تقاطع الأنابيب ، ثقب خط متقاطع ، نهاية خط متقاطعة ، ينحني عادةً باسم "مقبض الروبيان" ، مثل هذه المعالجة تستخدم في الغالب صنع القوالب ، خطوط الإنتاج ، دوران اليدوي ، القطع اليدوي ، التلميع اليدوي والآخر متخلف ...
آلة قطع أنبوب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ألياف الليزر آلة القطع للصفائح المعدنية وقطع أنبوب الأنابيب

المعلمات التقنية للتطبيق لـ EETO-FLSP3015-1000W: قدرة القطع من EETO-FLS3015P-1000W: ملاحظة: بالنسبة لقطع الأنابيب ، فإن سمك قطع الأنبوب الدائري وسرعته يشبه قطع الألواح ؛ إن سماكة وقطع ماسورة الأنابيب المستطيلة والمستطيلة تقارب نصف قطع الألواح. أفضل تكوين لأداء التكلفة لجسم الآلة ، نحن نستخدم هيكل لحام ألواح الأنبوب ، الذي هو أفضل هيكل مستقر حتى الآن ، الوزن الكلي يصل إلى 6 طن ، ويجب على كل آلة تطبيق التلدين وجلخ التفجير ، والذي يمكن أن يعزز ...
طاولة قطع الأنابيب

المهنية الشركة المصنعة للأنابيب والصفائح التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما / الجدول القطع

وصف المنتج يمكن أن تفعله قطع الشعلة وقطع البلازما. سرعة القطع السريع. آلة قطع فعالة وسهلة التشغيل. 1. إن آلة القطع الرقمية من سلسلة CNC هي نوع من معدات القطع الأوتوماتيكية ذات الكفاءة العالية التي تم بحثها وتطويرها للصفائح الفولاذية لدعم معالجة الأجزاء المعدنية على أساس امتصاص التكنولوجيا والبرمجيات المتقدمة المحلية والخارجية. 2. يمكن أن يؤدي القطع والقطع العمودي والأفقي على أي موقف منحنى قوس ، والذي يتميز بقطع عالية ...
قطع الأنابيب cnc

3000 * 1500 ملم ورقة الصلب والأنابيب CNC آلة القطع بالليزر الألياف المعدنية القاطع

وصف المنتج 3000 * 1500 mm صفائح وأنابيب الصلب CNC آلة القطع Metal Fiber Laser Cutter RS-CF3015S 500W 750W 1000W 1500W 2000W 3000W الميزات: 1.Adopts نظام CNC بالليزر ، وضمان الدقة العالية والكفاءة العالية في ظل سرعة تشغيل عالية. 2.Imported رئيس القطع بالليزر ، مستشعر السعة عدم الاتصال ، تدابير أمنية قوية ، وارتفاع الاستقرار. 3.Provide نظام تغيير أوتوماتيكي للغاز المساعد (ضغط هواء ، نيتروجين ، أكسجين) لمعالجة أنواع مختلفة من المواد 4.Cutting وحدة تجميع مجهزة للسرير لتكرار وتجهيز المسحوق المعدني. 5.Advanced softwareinginging software (بما في ذلك المواد ...
آلة قطع الأنابيب الفولاذية

الصين plamsa cnc صلب الذى لا يصدأ أنبوب عمليّة قطع آلة

وصف المنتج الصين CNC Plamsa الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آلة قطع ميزات آلة قطع 1. سرعة القطع السريع والدقة العالية والتكلفة المنخفضة. 2. مع الهيكل الثابت والمعقول ، الآلة سهلة التشغيل ومتينة للاستخدام. 3. شق القطع هو رقيقة ومرتبة ويمكن أن تجنب المعالجة الثانية. 4. نظام CNC عالي التكوين ، وأداء قوسي تلقائي وأداء مستقر. 5.Together مع غيرها من المعدات الإعلانية ، فإنها تشكل خط إنتاج الإعلان الذي يحل تماما مشكلة الوضع اليدوي التقليدي. 6. أعمل مع ...
آلة قطع البلازما

اثنين من محور cnc لهب والبلازما آلة قطع الأنابيب

وصف المنتج آلة القطع بالبلازما واللهب CNC لها مميزات كالتالي: 1. تتوفر عدة طرازات (16 "type، 24" type، 32 "type، 48" type، 60 "type)؛ 2. التلقائي قطع الأنابيب الدقة: + 1mm ؛ 3. PLC نظام التحكم ؛ 4. قطع الأنابيب ذات كفاءة عالية مع الذاتي التلقائي قياس ، نهاية الأنابيب الانحناء التلقائي ؛ تعريف خط التقاطع لكل من وظيفة الأنبوبة الرئيسية والفرعية ؛ 5. آلة القطع متعددة المحاور يمكن أن تقوم بتوصيف الخطوط العريضة الأكثر تعقيدا مع شطبة ؛ 6. تستخدم على نطاق واسع ل C. S / سبائك الصلب ...

cnc pipe cutting machine

The cnc pipe cutting machine allows to cut and bevel pipes. ACCURL cutting machine can do pipe OD from 50 to 650 mm and pipe length up to 12.000 mm by oxy-fuel or plasma. User friendly software allows quick understanding and efficient use of Accurl machines after a short training.

plasma cutting machine used

stainless steel cnc pipe plasma cutting machine used for steel truss industry

Features of pipe cutting machine: 1,Adopt welding platform, heavy rail and improve the overall bearing weight, humane design human-computer exchange more convenient and reasonable, stable operation and increased life expectancy. 2,Independent research and development to optimize CNC pipe systems, AutoCAD version of the engineering design can generate standard G code directly, three-dimensional simulation of the operation, node expansion, long split pipe, fittings optimization, oversized EGES DXF SAT and STL software compatibility and upgrade free for lifetime , can be modified ...
plasma plate cutting machine

low price plasma plate cutting machine, air duct tube-air duct pipe cnc plasma cutter table for sale

plasma metal cutting machine 1) The bed lathe is welded with thick wall cast steel tube, and it is quenched before welding so to eliminate innerstress, so the work tabe is quite strong, stable and durable, nondeformable, and high rigidity. 2) Gantry style structure, Y axis equipped with double stepper driven motors, more powerful. 3)X Y Z axis are equipped with Hiwin square linear guideway made in Taiwan. 4) X, Y axis tilt rack and pinion, gear drive. The tilt ...
fiber laser

4000w cnc fiber laser pipe cutting machine with china raycus fiber 3 axis

Detailed Product Description 4000W CNC Fiber Laser Pipe Cutting Machine with China Raycus Fiber Product Application The ACCURL CNC Fiber Laser Pipe Cutting Machine brings a cost effective, low-maintenance, low operating cost and environmentally friendly solution to your organization. Our fiber laser machines provide quality cutting and tolerances with minimal productivity loss between jobs, equating to a higher return on investment. 1. Manufactured by people who use their own machines 2. Laser beam transmitted through a fiber optic cable rather ...
used plasma cutting machine

china metal pipe tube used cnc plasma cutting machine

Features plasma cutting machine 1. The rack is fully welded, solid and reasonable, simple and durable. 2. Plasma cutting machine Y axis adopts double moters with double drivers. XYZ axis round raill, moving smoothly, with high accuracy. (Option: squar raill) 3. Independent research the water cooling system to ensure that the materials smooth deformation of incision. 4. High configuration. Automatic THC/ARC, stable performance, arc success rate of 99% or more. 5. Support Fastcam software such as the standard G code ...
cnc square tube cutting

cnc fiber laser metal tube / pipe cutting machine for round / square / rectangular / oval tube

Machine Description Fiber laser cutting tube / pipe cutting machine P2060A features ♦ Can cut lines and holes with different diameters from different directions on the pipe,and meet centrifugal and non-centrifugal vertical intersection condition for branch and main pipe axis. ♦ Can cut column Crossed Lines at the end of branch pipe,and meet centrifugal non-centrifugal vertical intersection condition for branch and main pipe axis. ♦ Can cut inclined with the main circular pipe. ♦ Can cut branch pipe intersected with ...
pipe cnc

tube laser cutting machine cnc pipe with 3 years warranty

Product Description Tube Laser cutting machine CNC pipe with 3 years warranty NO.1 Characteristics of our laser cutting machine 1.Application of gantry structure and integrated cast cross-girder to achieve higher rigidity, stability, shock resistance. 2.High-performance laser source and stable operating system which make the best cutting effect. 3.The machine owns perfect cooling system, lubrication system and dust removal system, to ensure that it can operate stably, efficiently and durably. 4.The machine is capable of automatic height adjustment to maintain constant ...
tube cutting machine for sale

hot sale small cnc pipe laser cutting machine for round square steel tube

Product Description Product Application Sheet metal cutting area: 3015(3mx1.5m), 4015(4mx1.5m), 4020(4mx2m), 6015(6mx1.5m) Metal tubes cutting width: round pipe diameter 25mm-150mm square pipe 25mm×25mm -100mm×100mm Metal tubes cutting length: 4000mm/6000mm Laser output power: 500 / 700 / 750 / 1000 / 1500W ACCURL series laser cutting advantages 1. The novel appearance Stable machine tool structure, modern appearance and function fused together made it beautiful and practical. 2. The good layout Adopts integrative structure, reduce coverage, and exposed circuit, convenient to troubleshoot, ...
steel tube cutting machine

steel aluminum pipe tube cnc plasma cutter plasma cutting machine

Different plasma source maximum cutting thickness Plasma cutting machine features: 1. Plasma machine uses light structural design,with good rigidity structure, light deadweight and small movement inertia. 2. Plasma machine,the gantry structure, ,X,Y,Z axis all use straight rail that make the machine driving smoothly with high-precision. 3. Plasma machine aiming at cutting three dimension LED character, trough metal panels and floor cutting, the accuracy can reach good indicators.If it equipped with United States USA plasma source the machine can reach threshold ...
automated tube cutting machine

metal pipe tube automic cnc fiber laser cutting machine with high efficiency made in china

Features of Fiber Laser Cutting Machine 1.High quality cutting: Adopted Switzerland RAYTOOLS professional laser cutting head, to ensure the best cutting results. 2.Fiber laser source: adopted Maxphotonics laser source, which is the first domestic brand of the stable and reliable medium power laser source, have good performance; 3.Easy to operate: Adopted world’s leading technology EtherCAT bus USA cnc laser cutting system, very easy to operate; 4.Open gantry structure: Adopted bridge gantry structure, imported rack rail drive,and using centralized lubrication device, ...
CNC pipe profile cutting machine

cnc pipe profile cutting machine

Specifications CNC pipe profile cutting machine:intersection cutting machine, can cut differnt shape chuck type and friction type ACCURL CNC pipe cutting machine XMG600/6000 CNC PIPE PROFILE PLASMA CUTTING MACHINE (ROLLER TYPE) CNC system: 1set, CNC Control (6 axis) Movable torch carriage: 1 set Plasma torch: 1set Plasma power source: 1set, HPR130, USA Pipe diameter: 600-1500mm Pipe thickness: 3-8mm Pipe length: 6000mm ACCURL  series CNC pipe cutting machine, its X-axis (level main axis rotation) is using the friction tray turning type, ...
plasma pipe cutting machine manufacturers

sgs audited suppier china professional manufacturer cnc plasma pipe tube cutting machine

Product Description CNC pipe&plate cutting machine series This machine support plasma cutting and gas cutting,be equipped with different torch and gas systems respectively. gas cutting is cheaper but with shorter life expectaqncy.and the cutting precesion is lower than plasma cutting. Features 1.Economical CNC pipe intersecting line cutting machine 2.The machine is comprised of portable CNC cutting machine and pipe turning auxiliary machine.suitable for pipeline intersection line cutting and other complex cutting. 3.Able to be separated into 2 machines for individual ...
tube laser cutting

cnc numerical control plasma pipe cutting machine

CNC numerical control plasma pipe cutting machine: is special designed steel pipe 3-D auto-cutting equipment. After inputting of basic data or leading proper format files, it is capable of automatically processing hole cutting, beveling, grooving, multi-branch and shrimp sections. It is widely used in steel structure, ocean Engineering, bridge and steel tower building, petrochemical piping and pressure vessel industry. Oxygen-fuel and plasma cutting and beveling Maximum cutting pipe diameter 1500mm 3D Cutting Touch screen panel, convenient and fast data inputting, ...
pipe profile cutting machine

cnc pipe profiling and plate cutting machine 3 axis

Product Description This machine is an automatic calculation and cutting equipment used for the steel tube end juncture. The machine can be widely used in construction, chemical industry, machinery, metallurgical industry and other industries, for pipe structural parts cutting processing. In these industries there is a large number of pipe junction, intersecting line hole, intersecting line end, also bend commonly known as "shrimp knob", such processing mostly uses template making, lineation, manual lofting, manual cutting, manual polishing and other backward ...
cnc tube cutting machine

cnc fiber laser cutting machine for metal sheet&tube pipe cutting

Application Technical parameters of EETO-FLSP3015-1000W: Cutting Ability of EETO-FLS3015P-1000W: Note: As for cutting pipes, round pipe's cutting thickness and speed is similar to sheet cutting; Square and rectangle pipes' cutting thickness and speed is about half of the sheet cutting. Best cost performance configuration For machine body, we use tube sheet welding structure, which is the best stable structure so far, total weight up to 6 tons, and every machine should apply annealing and abrasive blasting, which can strengthen the ...
pipe cutting table

professional manufacturer pipe and sheet cnc plasma cutting machine/cutting table

Product Description It can do flame cutting and plasma cutting. Fast cutting speed. Efficient cutting machine and easy to operate. 1. CNC series digital cutting machine is a kind of newly researched and developed efficient automatic cutting equipment for steel plate to support processing of metallic parts based on absorbing domestic and overseas advanced software and hardware technology. 2. It can perform vertical and horizontal cutting and cutting on any position of arc curve, which is featured with high cutting ...
cnc pipe cutter

3000*1500 mm steel sheet & pipes cnc cutting machine metal fiber laser cutter

Product Description 3000*1500 mm Steel Sheet & Pipes CNC Cutting Machine Metal Fiber Laser Cutter RS-CF3015S 500W 750W 1000W 1500W 2000W 3000W Features: 1.Adopts laser CNC system, ensure high precision, high efficiency under high running speed. 2.Imported laser cutting head, Non-contact capacitance sensor, strong security measures, high stability. 3.Provide auxiliary gas auto changing system (pressure-air, nitrogen, oxygen) for processing different type of materials 4.Cutting bed equipped gathering unit for recollecting and processing metal powder. 5.Advanced programming jacking software (including material ...
steel pipe cutting machine

china cnc plamsa stainless steel pipe cutting machine

Product Description China CNC Plamsa Stainless Steel Pipe Cutting Machine Features of cutter machine 1. Fast cutting speed,high precision and low cost. 2.With firm and reasonable structure,the machine is easy to operate and durable for use. 3.The cutting incision is thin and tidily and can avoid the second processing. 4. High configurated CNC system,auto arc-striking and stable performance. 5.Together with other advertising equipments,they form an advertisement producing line which completely solve the problem of traditional manual mode. 6. Working with ...
plasma pipe cutting machine

two-axis cnc flame and plasma pipe cutting machine

Product Description CNC Pipe Flame and Plasma Cutting Machine It has features as following: 1. Several models available (16"type, 24" type, 32" type, 48" type, 60" type); 2. Automatic pipe cutting precision: + 1mm; 3. PLC system control; 4. High efficient pipe cutting with automatic self-measuring, automatic pipe end beveling; Intersection line profiling for both main and branch pipe function; 5. Multi-axis cutting machine can profile more complicated outlines with bevel; 6. Widely used for C. S / Alloy Steel ...