مصغرة آلة قطع البلازما التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما - الجدول التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلازما كتر مصنعين مع HYPERTHERM HRP130XD الطاقة

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما - الجدول التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما المصنعين

---- آلة الميزات ------- 1. متفوقة جودة القطع والمواد الاستهلاكية مثالية الحياة مع أخذ العينات قوس الجهد والسيطرة عليها. 2. تصل إلى 80٪ زيادة في إنتاج أجزاء في الساعة عن طريق تقليل قطع لخفض وقت الدورة. 3. ميكانيكا قوية للغاية تحت 2 سنوات الضمان. سهلة الاستخدام واجهة الجهاز البشري لأقل من دقيقة واحدة التكيف وظيفة سريعة. 4. مزايا الأداء قابلة للتحقيق مع الحد الأدنى من إدخال المشغل ، مما يلغي الحاجة إلى تدريب مكثف ويسمح لك بالحصول على أفضل أداء عبر أي تحول ...
آلة قطع الشعلة

شعاع مرنة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما قطع الشعلة

1. وصف المنتج دعم قطع البلازما والغاز قطع ، قادرة على قطع أي الرسم شقة معقدة. إنها آلة مطورة من الشعلة اليدوية ، وآلة القطع شبه الأوتوماتيكية وآلة قطع التنميط ، وهي مناسبة بشكل خاص لإنتاج كميات كبيرة من الرسومات المعقدة ذات المتطلبات العالية على الدقة. يمكنها تحسين كفاءة القطع بشكل كبير ، تقليل تكاليف المعالجة والإنتاج الثانوية. 2.Function مجموعة القطع الفعالة (محور X * Y) 1500x7500mm التبديل بحرية باللغات الإنجليزية والروسية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية وغيرها لنظام التحكم CNC. تخزين أكثر من 1000 ملف برنامج ...
الشركة المصنعة لآلة قطع البلازما

2018 أحدث جسرية البلازما التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة القطع جسرية البلازما القاطع الصانع من السعر

يخدم ACCURL بشكل رئيسي صناعة القطع واللحام ، ويوفر آلة قطع CNC بالبلازما ، وآلة قطع CNC باللهب ، وآلة قطع CNC بالليزر ، ولحام الروبوت وآلة قطع خط تقاطع الأنابيب ، وما إلى ذلك. آلة ، الجدول CNC الليزر / لهب / آلة قطع البلازما ، قطاع آلة قطع elc. وآلة قطع CNC المحمولة هي أول آلة بحث وتطوير من قبل ACCURL. تفاصيل سريعة الحالة: جديد الجهد: 220V / 380V الطاقة المقدرة: ...
5 آلة قطع البلازما المحور

الجدول نموذج cnc آلة قطع البلازما 5 محور cnc آلة قطع البلازما

مقدمة موجزة تعتمد هذه الآلة على التصميم المتكامل بالإضافة إلى مزيج من التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، النقل الميكانيكي والقطع الحراري. وهذا يجعلها ذات تقنية عالية وعالية الدقة وآلة قطع عالية الموثوقية. واجهة بشرية ممتازة تضمن التشغيل السهل والمعالجة السريعة الشغل الشغل . تفاصيل سريعة الحالة: جديد الجهد: 220V / 380V الطاقة المقدرة: 8.5KW Dimension (L * W * H): 1300 * 2500mm الوزن: 1500kg الشهادة: CE ISO الضمان: سنة واحدة خدمات ما بعد البيع المقدمة: المهندسين متاح لآلات الخدمة في الخارج طول القطع: 300-2000 مم طول القطع: 2500-6000 مم نظام التحكم العددي: ...
التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما

العملاقة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الشخصي آلة قطع البلازما

تطبيق آلة قطع البلازما CNC العملاقة هذا المنتج عبارة عن نوع تشغيل وصيانة سهل الاستخدام اقتصاديًا وآلة قطع البلازما باستخدام الحاسب الآلي ، وهي مخصصة لأنواع عديدة من قطع الألواح المعدنية. لتحقيق مجموعة متنوعة من المواد المعدنية عن طريق أي قطع المواد الرسومية ، بعد قطع سطح القطع في الظروف العادية لا يتطلب معالجة على السطح. مع درجة عالية من الأتمتة ، وسهولة الاستخدام ، والدقة العالية ، والموثوقية العالية والسعر المنخفض والتشغيل والصيانة وما إلى ذلك بسيطة للغاية و ...
الجدول آلة قطع البلازما

مصغرة آلة القطع بالليزر cnc / معتدل الصلب لوحة cnc آلة قطع البلازما

مميزات الماكينة: 1. الشعاع يستخدم التصميم الهيكلي الخفيف ، مع هيكل الصلابة الجيد ، الوزن الخفيف والقصور الذاتي الحركة الصغيرة. 2. هيكل القنطرية ، المحور X ، Y ، Z يستخدم جميعًا سكة مستقيمة تجعل الماكينة تقود بسلاسة عالية الدقة. 3. تهدف إلى قطع ثلاثة أبعاد الحرف الصمام ، الحوض لوحات معدنية وقطع الأرضيات ، يمكن أن تصل دقة المؤشرات الجيدة. إذا كانت مجهزة مصدر البلازما الولايات المتحدة HYPERTHERM يمكن للآلة أن تصل إلى العتبة. 4. مجهزة بمعدات الإعلان الأخرى (آلة نفطة ، آلة الحفر) ، وتشكيل ...
منخفضة التكلفة آلة قطع البلازما cnc

منخفضة التكلفة الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ cnc آلة قطع البلازما المعدنية / cnc قطع البلازما المعدنية

المزايا: 1. آلة البلازما تستخدم التصميم الهيكلي الخفيف ، مع هيكل الصلابة الجيد ، الوزن الخفيف والقصور الذاتي الحركة الصغيرة. 2. آلة البلازما ، هيكل الجسر ، المحور X ، Y ، Z كلها تستخدم سكة مستقيمة تجعل الماكينة تقود بسلاسة عالية الدقة. 3. آلة البلازما التي تهدف إلى قطع ثلاثة أبعاد حرف الصمام ، الألواح المعدنية الحوض والقطع ، يمكن أن تصل الدقة إلى مؤشرات جيدة. إذا كانت مجهزة بمصدر البلازما HYPERTHERM بالولايات المتحدة ، يمكن للآلة أن تصل إلى العتبة. 4. آلة البلازما مجهزة بمعدات الإعلان الأخرى ...
مصغرة آلة قطع البلازما التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

مصغرة المحمولة الصغيرة نوع 9015 1218 1224 المعادن آلة قطع البلازما cnc

ميزات آلة قطع البلازما CNC: 1. مخرطة ملحومة من الصلب السميك المقاس ، أكثر صلابة وثباتًا. 2.Perfect تصميم الجدول مخرطة ، لوحات الصلب 10MM ثابتة على طاولة المخرطة التي تغطيها غمد الزهر.الفرق مستوى منصة لا يزال في 0-1.5mm. 3. المواد المتقدمة تصميم يميل التفريغ. 4. CNC نظام التكوين عالية ، والقوس التلقائي ، والأداء المستقر ، ومعدل النجاح من 99 ٪ قوس. 5. يمكن أيضًا قراءة برنامج دعم Fastcam مثل الملف القياسي الذي تم إنشاؤه في مسار رمز G بواسطة برنامج تحويل البرنامج ...
آلة قطع الشعلة البلازما

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ميلر آلة قطع البلازما الشعلة 16MM الصلب / الحديد للبيع

Application of cnc miller plasma cutting torch steel iron Processing shells of machinery and electronic products, advertising signs, crafts, iron garden, car manufacture, boat building, electrical accessories, board cutting. Cnc Plasma Deep Cutting Machine with China Huayuan Power supply cutting capacity -63A cutting thickness: 0-8mm -100A cutting thickness: 0-15mm -160A cutting thickness: 0-20mm -200A cutting thickness: 0-30mm Cnc Plasma Deep Cutting Machine with USA Hypertherm power cutting capacity -65A cutting thickness: 0-12mm -85A cutting thickness: 0-16mm -105A cutting thickness: 0-18mm ...
آلة قطع قوس البلازما

برمجة الليزر قطع البلازما البلازما cnc آلة القطع مع maxpro 200

وصف المنتج تمتلك ماكينات قطع البلازما من Accurl CPL محرك تروس مزدوج الجانب ، وهي مصممة ببناء قوي من الفولاذ لتوفير إمكانية تحديد المواقع بسرعات عالية. سيكون لديك قدرة قطع دقيقة في محور XY مع طرق توجيه خطية وسرعة 30m / min. لديها القدرة على الحفاظ على ثباتها بنفس الارتفاع والجودة ، باستخدام مستشعر التحكم Arc-THC. 1. حركة متوازية مثالية: يتم تحديد المواقع الصحيحة بواسطة أجهزة تشفير عالية الدقة ، يتم تثبيتها مباشرة على المحركات. ال ...
آلة قطع المعادن البلازما

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع شطبة البلازما البلازما الجدول القاطع للصفائح المعدنية

الصفائح المعدنية 2100 x 6100mm آلة قطع شطبة البلازما CNC ذات الفتحة الحقيقية مع HPR 800 XD وصف المنتج تمتلك ماكينات قطع البلازما من Accurl CPL سلسلة تروس مزدوجة الجانب ، وهي مصممة مع بناء قوي من الفولاذ لتوفير إمكانية تحديد المواقع بسرعات عالية. سيكون لديك قدرة قطع دقيقة في محور XY مع طرق توجيه خطية وسرعة 30m / min. لديها القدرة على الحفاظ على ثباتها بنفس الارتفاع والجودة ، باستخدام مستشعر التحكم Arc-THC. 1. CNC ...
قطع أنابيب مربعة مع قطع البلازما

CNC البلازما لقطع الأنابيب المربعة من 40x40mm إلى 100x100mm / أنبوب البلازما القاطع

وصف المنتج 1.Machine ملامح أنبوب البلازما القاطع 1. شعاع يستخدم تصميم الهيكلية الخفيفة ، مع بنية صلابة جيدة ، وخفيفة الوزن. 2. هيكل القنطرية ، محور Y يستخدم نظام ثنائي المحرك ، X ، Y ، Z محور جميع استخدام السكك الحديدية مزدوجة مستقيم التي تجعل الجهاز يسير بسلاسة مع دقة عالية. 3. في محاولة لقص ثلاثة أبعاد حرف الصمام ، وحوض الألواح المعدنية وقطع الأرضيات ، يمكن أن تصل الدقة إلى مؤشرات جيدة. إذا كانت مجهزة بمصدر البلازما HYPERTHERM بالولايات المتحدة ، يمكن للآلة أن تصل إلى العتبة. 4.مجهزة معدات الإعلان الأخرى (نفطة / آلة الحفر) ...
آلة قطع أنبوب الصلب

أنابيب الصلب أنبوب الألومنيوم cnc قطع البلازما آلة قطع البلازما

مصدر مختلف للقطر الأقصى للبلازما. مميزات آلة القطع بالبلازما: 1. آلة البلازما تستخدم التصميم الهيكلي الخفيف ، مع هيكل الصلابة الجيد ، الوزن الخفيف والقصور الذاتي للحركة. 2. آلة البلازما ، هيكل الجسر ، المحور X ، Y ، Z كلها تستخدم سكة مستقيمة تجعل الماكينة تقود بسلاسة عالية الدقة. 3. آلة البلازما التي تهدف إلى قطع ثلاثة أبعاد من حرف LED ، والألواح المعدنية الصغيرة وقطع الأرضيات ، يمكن أن تصل الدقة إلى مؤشرات جيدة. إذا كانت مجهزة بمصدر البلازما بالولايات المتحدة الأمريكية ، يمكن للآلة أن تصل إلى الحد الأدنى ...
آلة قطع الأنبوب CNC

آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي

مواصفات آلة قطع الأنبوب CNC: آلة قطع التقاطع ، يمكن أن تقطع نوع تشاك شكل مختلف ونوع الاحتكاك ACCURL CNC آلة قطع الأنابيب XMG600 / 6000 CNC مشعل العربة: مجموعة واحدة شعلة البلازما: 1set مصدر طاقة البلازما: 1set ، HPR130 ، الولايات المتحدة الأمريكية قطر الأنبوب: 600-1500mm سماكة الأنبوب: 3-8 مم طول الأنبوب: 6000 مم ACCURL سلسلة CNC لآلة قطع الأنابيب ، محورها السيني (محور الدوران الرئيسي المستوى) ) يستخدم نوع صينية الاحتكاك ، ...
آلة قطع الأنابيب باستخدام الحاسب الآلي

كبير 2000 * 6000 ملليمتر cnc الصفائح المعدنية الأنابيب آلة قطع البلازما الحفر

وصف المنتج كبير 2000 * 6000mm باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع الأنابيب قطع البلازما الحفر مع قطرها 500MM محور الدوران مقدمة وقد CNC آلة قطع قطع البلازما حل مشكلة لمعالجة متابعة الثقوب الصغيرة بعد قطع لوحات والاقتصادية والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة ، وارتفاع تحسين كفاءة العمل ، خفض تكلفة المعالجة ، لديه القدرة على الجمع بين الآلات ، فعالية كاملة أداء الجهاز. الجمع بين القطع والحفر وظيفتين على جهاز واحد ، يمكن حفر ثقوب صغيرة 2-15 ملم التي لا يمكن لآلة قطع البلازما ...
نوع العملاقة cnc آلة قطع البلازما

نوع العملاقة cnc آلة قطع البلازما

وصف المنتج جسرية نوع CNC آلة قطع البلازما الاقتصادية المزدوجة ديرف جسرية CNC آلة قطع البلازما اللهب هو نوع من الأكسجين ، آلة قطع الغاز تركيبة متعددة الاستخدامات آلة أوتوماتيكية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. الاقتصاد ، الرقمنة ، العملية المهنية ، مستوى عال من الذكاء ، وظائف كاملة ، بسيطة العملية هي المنتج المفضل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. إنها تستخدم بشكل رئيسي لقطع وتشكيل الصلب الكربوني ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك الألومنيوم وغيرها من المواد المعدنية ، هي نموذج القطع المفضل لصناعة معالجة المعادن. ميزات جسرية نوع CNC ...
جميع منتجات التصدير محرك سيرفو الذكية آلة قطع البلازما العملاقة cnc

الجدول العملاقة نوع cnc لهب قطع البلازما machiner المحمولة مصغرة البلازما القاطع

مفصلة وصف المنتج آلات قطع المعادن 4200 × 28800 CNC البلازما واللهب القاطع البسيطة المحمولة CNC البلازما القاطع وصف المنتج يمكن برمجتها المحمولة آلة القطع بالليزر CNC لقطع أي أجزاء شكل الطائرة تتكون من الخط المباشر والقوس ، والتي هي نفسها آلات القطع العملاقة الكبيرة. لقد تم تجهيزها بمصباح LED 5.7 بوصة بشاشة عرض ديناميكية وثابتة. وهي مدركة بشكل مباشر وسهلة التعلم. يمكن برمجتها لتقطيع الأجزاء مباشرة ...
معتدل الصلب لهب مصغرة آلة القطع المعدنية cnc

معتدل الصلب لهب مصغرة آلة القطع المعدنية cnc

Cutting method Guide 1,Flame cutting: Suitable for cutting carbon steel larger than 20mm; 2,Plasma cutting:Plasma cutting cost is 1/3~1/2 of flame cutting;So the plasma is suitable for cutting carbon steel within 20mm; 3,Stainless steel, aluminum or galvanized sheet etc materials suitable for plasma cutting. Product Description Detailed description Machine body structure 1.Steel hollow beam design ensures good heat dissipation without deformation; 2. Box weldment structure process tempering ensures excellent rigidity and intensity; 3. Double drive adopts symmetrical structure. Transmission 1 ...

mini cnc plasma cutting machine

CNC Plasma Cutting Machine - Table CNC Plasma Cutter Manufacturers with Hypertherm HRP130XD Power

cnc plasma cutting machine – table cnc plasma cutter manufacturers with hypertherm hrp130xd power

---- Machine Features ------- 1. Superior cutting quality and ideal consumables life with arc voltage sampling and control. 2.Up to 80 % increases in parts per hour production by minimizing cut to cut cycle time. 3.Ultimately strong mechanics under 2 years warranty. Easy to use human machine interface for under one minute fast job adjustment. 4.Performance advantages are achievable with minimal operator input, eliminating the need for extensive training and allowing you to get the best performance across any shift ...
flame cutter machine

flexible beam cnc plasma flame cutter cutting machine factory

1.Product description Supporting plasma cutting and gas cutting, able to cut any complex flat graphic. It is an upgraded machine of hand torch, semi-automatic cutting machine and profiling cutting machine, especially suitable for mass production of complex graphics with high requirements on precision. It can greatly improve cutting efficiency, reduce secondary processing and production costs. 2.Function Effective cutting range (X*Y axis) 1500x7500mm Freely switching in English, Russian, French, Portuguese, Spanish etc. for CNC control system. Storing over 1000 program files ...
manufacturer of plasma cutting machine

2018 latest plasma gantry cnc cutting machine gantry plasma cutter manufacturer of price

ACCURL mainly serves cutting and welding industry provides plasma CNC cutting machine, flame CNC cutting machine, laser CNC cutting machine, Robot welding and Pipe intersecting line cutting machine, etc Mair products include Gantry CNC plasma / flame cutting machine, Portable CNC plasma / flame cutting machine,Table CNC laser / flame / plasma cutting machine, Strip cutting machine elc. And portable CNC cutting machine is the first one researched and developed by ACCURL. Quick Details Condition: New Voltage: 220V/380V Rated Power: ...
5 axis plasma cutting machine

table model cnc plasma cut machine 5 axis cnc plasma cutting machine

Brief introduction This machine adopts integrated design as well as a combination of CNC,mechanical transmission and thermal cutting.That makes it to be a high technology ,high precision and high reliability cutting machine.Excellent human interface guarantees the easy operating and quick processing forvarious workpiece. Quick Details Condition: New Voltage: 220V/380V Rated Power: 8.5KW Dimension(L*W*H): 1300*2500mm Weight: 1500kg Certification: CE ISO Warranty: 1 Year After-sales Service Provided: Engineers available to service machinery overseas Cutting wadth: 300-2000mm Cutting length: 2500-6000mm Numerical control system: ...
cnc plasma profile cutting machine

gantry cnc profile plasma cutting machine

Application of gantry cnc plasma cutting machine This product is an economic, easy-to-use operation and maintenance type CNC flame &plasma cutting machine which is devoted to many kinds of metal sheet cutting. To achieve a variety of metal materials by any graphic material cutting, after cutting the cut surface under normal circumstances does not require processing on the surface. With a high degree of automation, easy-to-use, high accuracy, high reliability and low price, operation, maintenance etc is very simple and ...
table plasma cutting machine

china supplier ce approved mini cnc laser metal cutting machine/mild steel plate cnc plasma cutting machine cnc plasma

Features of machine: 1. The beam uses light structural design,with good rigidity structure, light deadweight and small movement inertia. 2. The gantry structure, ,X,Y,Z axis all use straight rail that make the machine driving smoothly with high-precision. 3. Aiming at cutting three dimension LED character, trough metal panels and floor cutting, the accuracy can reach good indicators.If it equipped with United States HYPERTHERM plasma source the machine can reach threshold. 4. Equipped with other advertise equipment (blister machine,engraving machine), forming ...
low cost cnc plasma cutting machine

low cost steel/ stainless steel cnc plasma metal cutting machine/cnc metal plasma cutting

Advantages: 1. Plasma machine uses light structural design,with good rigidity structure, light deadweight and small movement inertia. 2. Plasma machine,the gantry structure, ,X,Y,Z axis all use straight rail that make the machine driving smoothly with high-precision. 3. Plasma machine aiming at cutting three dimension LED character, trough metal panels and floor cutting, the accuracy can reach good indicators.If it equipped with United States HYPERTHERM plasma source the machine can reach threshold. 4. Plasma machine is equipped with other advertise equipment ...
mini cnc plasma cutting machine

mini portable small type 9015 1218 1224 metal plasma cnc cutting machine

Features of cnc plasma cutting machine: 1.Welded lathe bed of thick profiled steel, more solid and stable. 2.Perfect lathe table design, 10mm steel plates fixed on lathe table covered by cast sheath.The level difference of platform remains in 0-1.5mm. 3.Advanced material inclined discharging design. 4. CNC system configuration high, automatic arc, stable performance, the success rate of 99% arc. 5. Support Fastcam software such as the standard G code path generated file can also be read by software conversion software ...
plasma torch cutting machine

cnc miller plasma cutting torch machine 16mm steel/iron for sale

Application of cnc miller plasma cutting torch steel iron Processing shells of machinery and electronic products, advertising signs, crafts, iron garden, car manufacture, boat building, electrical accessories, board cutting. Cnc Plasma Deep Cutting Machine with China Huayuan Power supply cutting capacity -63A cutting thickness: 0-8mm -100A cutting thickness: 0-15mm -160A cutting thickness: 0-20mm -200A cutting thickness: 0-30mm Cnc Plasma Deep Cutting Machine with USA Hypertherm power cutting capacity -65A cutting thickness: 0-12mm -85A cutting thickness: 0-16mm -105A cutting thickness: 0-18mm ...
plasma arc cutting machine

programmable plasma laser cutter plasma cnc cutting machine with maxpro 200

Product Description Accurl CPL Series Plasma Cutting Machines has a double side gear drive and it’s designed with strong steel construction for positioning capability at high speeds. You will have a precise cutting ability at X-Y axis with linear guide ways and 30m/min speed. It has ability to maintain constant at the same height and the quality, with the Arc-THC control sensor. 1. Perfect parallel movement: The correct positioning is assured by high-resolution encoders, directly mounted on the motors. The ...
plasma metal cutting machine

true hole hpr800xd cnc plasma bevel cutting machine plasma table cutter for metal sheet

Metal Sheet 2100 x 6100mm True Hole CNC Plasma Bevel Cutting Machine with HPR 800 XD Product Description Accurl CPL Series Plasma Cutting Machines has a double side gear drive and it’s designed with strong steel construction for positioning capability at high speeds. You will have a precise cutting ability at X-Y axis with linear guide ways and 30m/min speed. It has ability to maintain constant at the same height and the quality, with the Arc-THC control sensor. 1. CNC ...
cutting square tubing with plasma cutter

plasma cnc for cutting square tubing from 40x40mm to 100x100mm/tube plasma cutter

Product Description 1.Machine Features tube plasma cutter 1.The beam uses light structural design,with good rigidity structure, light deadweight . 2.The gantry structure, Y axis used dual-motor dual-driven system,X,Y,Z axis all use dual-straight rail that make the machine driving smoothly with high-precision. 3.Aiming at cutting three dimension LED character, trough metal panels and floor cutting, the accuracy can reach good indicators.If it equipped with United States HYPERTHERM plasma source the machine can reach threshold. 4.Equipped with other advertise equipment (blister/engraving machine) ...
steel tube cutting machine

steel aluminum pipe tube cnc plasma cutter plasma cutting machine

Different plasma source maximum cutting thickness Plasma cutting machine features: 1. Plasma machine uses light structural design,with good rigidity structure, light deadweight and small movement inertia. 2. Plasma machine,the gantry structure, ,X,Y,Z axis all use straight rail that make the machine driving smoothly with high-precision. 3. Plasma machine aiming at cutting three dimension LED character, trough metal panels and floor cutting, the accuracy can reach good indicators.If it equipped with United States USA plasma source the machine can reach threshold ...
CNC pipe profile cutting machine

cnc pipe profile cutting machine

Specifications CNC pipe profile cutting machine:intersection cutting machine, can cut differnt shape chuck type and friction type ACCURL CNC pipe cutting machine XMG600/6000 CNC PIPE PROFILE PLASMA CUTTING MACHINE (ROLLER TYPE) CNC system: 1set, CNC Control (6 axis) Movable torch carriage: 1 set Plasma torch: 1set Plasma power source: 1set, HPR130, USA Pipe diameter: 600-1500mm Pipe thickness: 3-8mm Pipe length: 6000mm ACCURL  series CNC pipe cutting machine, its X-axis (level main axis rotation) is using the friction tray turning type, ...
cnc pipe cutting machine

large 2000*6000mm cnc metal sheet pipe plasma cutting drilling machine

Product Description Large 2000*6000mm CNC Plasma Drilling Cutting Pipe Cutting Machine with Diameter 500mm Rotary Axis Introduction CNC plasma cutting drilling machine has solved problem for follow-up processing for small holes after cutting plates, economic, energy conservation and environment protection, high improve the working efficiency, lowing the processing cost, has the ability of combine machining, fully effective the machine performance. Combined the cutting and drilling two functions on one machine, can drill 2-15mm small holes which plasma cutting machine can't ...
gantry plasma cutting machine

gantry type cnc plasma cutting machine

Product Description Gantry Type CNC Plasma Cutting Machine Economic dual dirve gantry CNC flame plasma cutting machine is a kind of oxygen,gas cutting machine versatile combination od automated CNC cutting machine.Economy,digitization,professional operation,high level of intelligence,complete functions,simple operation is the product of choice for small and medium enterprises. It mainly used for cutting and forming of carbon steel, stainless steel plate, aluminium alloy and other metal materials, is the preferred cutting model for metal processing industry. Features of Gantry Type CNC ...
flame plasma cutting machine

table gantry type cnc flame plasma cutting machiner portable mini plasma cutter

Detailed Product Description Metal Cutting Machinery 4200 x 28800 CNC Plasma and Flame Cutter Mini Portable CNC Plasma Cutter Product Description Portable cnc flame cutting machine can be programmed to cut any plane shape parts composed of beeline and arc ,which are same as large gantry cutting machines . It is equipped with a 5.7 inch LED with dynamic and static graphical display .It is directly perceived and very easy to learn .It can be programmed to cutting parts directly ...
cnc flame cutting machine for sale

hot sale small manufacturing machines agricultural machine making mild steel flame mini cnc metal cutting machine

Cutting method Guide 1,Flame cutting: Suitable for cutting carbon steel larger than 20mm; 2,Plasma cutting:Plasma cutting cost is 1/3~1/2 of flame cutting;So the plasma is suitable for cutting carbon steel within 20mm; 3,Stainless steel, aluminum or galvanized sheet etc materials suitable for plasma cutting. Product Description Detailed description Machine body structure 1.Steel hollow beam design ensures good heat dissipation without deformation; 2. Box weldment structure process tempering ensures excellent rigidity and intensity; 3. Double drive adopts symmetrical structure. Transmission 1 ...