آلة قطع المياه النفاثة الجرانيت

3D 5 محور Waterjet CNC آلة المياه النفاثة قطع الفولاذ المقاوم للصدأ الضغط العالي Waterjets

3d 5 محور اتيرجيت cnc آلة قطع المياه النفاثة المقاوم للصدأ الضغط العالي waterjets

إن ماكينة ACCURL® للماء النفاث الكاشطة هي عبارة عن آلة ضغط الماء العالي الضغط التي تستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع المنافخ الكاشطة لقطع عدة أنواع من المواد. ACCURL® عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. تم تصميم ACCURL® وفقًا للمعايير الأكثر صرامة في مجال صناعة الأدوات الآلية. . تستخدم ACCURL® عملية القطع بالضغط العالي بالنفاث المائي لخفض سماكة المواد من القياس إلى 8 ". سوف تقوم ACCURL® بقطع المواد ...
آلة القطع بالضغط المائي CNC لقطع المياه - الجرانيت - البلاستيك

cnc قطع المياه النفاثة cnc قطع اتيرجيت آلة لقطع الصلب - الجرانيت - البلاستيك

ماكينة القطع بالماء المحترفة (Perfect Waterjet) : ACCURL® يتم تحقيق عملية القطع بالماء بواسطة ضخ كمية كبيرة من المياه تحت ضغط مرتفع من خلال فتحة صغيرة في فوهة القطع. يؤثر بخار الماء المتسارع الذي يترك الفوهة على المادة ويبدأ عملية القطع. كيرف من تيار الماء المتسارع ضيق للغاية. ثم يتم تركيز هذا الضغط في منطقة صغيرة على المواد التي تبدأ في تآكل المادة. يمكن قطع المواد أكثر ليونة مع ضغط المياه. مواد أكثر صلابة ...
3D Waterjet آلة القطع مع 5 محور المياه النفاثة CNC قطع السعر للبيع

3d آلة قطع اتيرجيت مع 5 محور المياه النفاثة cnc قطع سعر للبيع

قطع قطع اتيرجيت 5-Axis مثالي: ACCURL® تتخطى قطع الحواف على الأسهم المسطحة - يفتح قطع المياه النفاثة 5-Axis قدرات القطع الأبعاد 3 at عند الزوايا من 0 ° إلى 90 °. وسوف يقطع مواد مثل الألومنيوم ، لوحة Armor ، النحاس الأصفر ، السجاد ، النحاس ، الزجاج ، الجرانيت ، الجلود ، الرخام ، الفولاذ الطري ، البلاستيك ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الحجر ، البلاط ، التيتانيوم. باستخدام عملية قطع المياه ذات الضغط العالي لخفض سماكة المواد من قياس يصل إلى 8 ". الميزة: • محور XY الدقة التي شنت بشكل صارم على طاولة القطع • لا ...
آلة قطع المياه النفاثة المستخدمة للبيع

آلة قطع المياه النفاثة الجديدة أو المستخدمة للحجر سبيكة معدنية

آلة قطع المياه النفاثة الجديدة أو المستخدمة في صناعة الزجاج المعدني الحجري وصف المنتج إن آلة القطع بنفاثات المياه 5 مجهزة بمحاور A (محاور التأرجح النفاث) ومحور C (محور دوار) على أساس قطع 3 المحوري لقطعة المياه النفاثة. هذان المحوران يمكن أن يجعل رأس القطع يتأرجح في أي زاوية أثناء عملية القطع ، ويمكن لهذا الجهاز حساب مسار القطع في الوقت الحقيقي باستخدام نموذج زاوية الضبط المسبق لنظام التحكم العددي ، بعد ذلك ...
آلة قطع المياه النفاثة سطح المكتب

صغير 5 محور المياه النفاثة آلة قطع الصلب ، سطح المكتب قطع المياه النفاثة المحوسبة

آلة قطع المياه النفاثة عالية الكثافة ACCURL® آلة تفريغ المياه النفاثة ACCURL® هي عبارة عن آلة ضغط الماء العالي الضغط التي تستخدم قطع المياه المستقيمة أو قطع المناطيد الكاشطة لقطع عدة أنواع من المواد. ACCURL® عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. تم تصميم ACCURL® وفقًا للمعايير الأكثر صرامة في مجال صناعة الأدوات الآلية. ACCURL® باستخدام المياه النفاثة ...
3d آلة قطع المياه النفاثة

بيع آلة قطع المياه النفاثة المستخدمة لغير قطع المعادن مع شطبة 3d

وصف المنتج تتكون مجموعة واحدة كاملة من آلة قطع المياه النفاثة من وحدة تحكم cnc ، منضدة ، ومضخة ، ونظام تسليم جلخ ، وبرودة. غيرها من الاختيارات: مبرد ، نظام إزالة الرواسب ، وحدة تخفيف المياه. WATERJET HIGH PRESSURE PUMP الميزة الرئيسية: التحكم: PLC Shifting: التحكم الكهروهيدروليكي التبريد: مبادل حراري للتبرد / الزيت. دعنا نضمن دقة تصفية المياه: filter0.45μm دقة فلتر الزيت والعودة: 20 μm درجة الحرارة العاملة: 0-60 ° c المخرج: UNF 3 / 8 "التبريد في / خارج-السماح: NPT1" الضغط: نوع مكثف الوزن: 1200kgs CBM: 3.5M3 المنتجات ذات الصلة 1 ، آلة قطع المياه النفاثة (محور 3) 2 ، ديناميكية 5 محور آلة اتيرجيت (تصميم بلاط الرخام الغرانيت) 3 ، سلسلة MAX ...
آلة قطع المياه النفاثة الجرانيت

عالية السرعة 3 محور الجرانيت آلة قطع المياه النفاثة CNC التحكم 4000 X 2000mm

مفصلة وصف المنتج آلة قطع المياه النفاثة 4000x2000mm CNC 3axis حجر الجرانيت اتيرجيت القاطع آلة قطع المعادن النفاثة وصف المنتج إن آلة إزالة الرطوبة بالموجات فوق الصوتية ACCURL عبارة عن آلة ضغط الماء العالي الضغط التي تستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع اتيرجيت الكاشطة لقطع عدة أنواع من المواد. إن ACCURL Water-Jet عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. القطع المملوء بالمياه المتكاملة: يتم تحقيق ACCURL® من خلال عملية ضخ المياه بالماء عن طريق إجبار كمية كبيرة من المياه تحت ...
قطع المياه النفاثة آلة قطع

دائمة عالية الدقة آلة قطع بلاط المياه النفاثة لتصميم نمط الحجر

مفصلة وصف المنتج الصين أكورل العلامة التجارية جوهرة المياه النفاثة كتر آلة لتصميم نمط الحجر مع جودة عالية وصف المنتج إن ACCURL® آلة كشط المياه النفاثة هي آلة ضغط الماء العالي الضغط التي تستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع اتيرجيت الكاشطة لقطع عدة أنواع من المواد. ACCURL® عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. تم تصميم ACCURL® وفقًا للمعايير الأكثر صرامة في مجال صناعة الأدوات الآلية. ACCURL® باستخدام ...
آلة قطع المياه النفاثة الصغيرة

دائم المحمولة مصغرة قطع المياه النفاثة للمعدن / الجلود / المواد المركبة

مفصلة وصف المنتج مصغرة آلة قطع المياه النفاثة للجلد والبلاط والرخام والبلاط المركب مادة وصف آلة ACCJL كشط الماء هو آلة ضغط المياه العالي الضغط التي تستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع اتيرجيت جلخ لقطع عدة أنواع من المواد. إن ACCURL Water-Jet عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. القطع المفلطح بالماء: يتم تحقيق ACCURL® من خلال ضخ المياه الضخمة من خلال ضخ كمية كبيرة من المياه تحت ضغط مرتفع من خلال ...
آلة قطع الزجاج النفاث المائي

آلة قطع الزجاج النفاثة المياه النفاثة ، الثقيلة آلة المياه النفاثة cnc

مفصلة وصف المنتج الاكريليك العضوية المحمولة الزجاج باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع المياه النفاثة مع سعر تنافسي وصف المنتج إن ACCURL® آلة طائرة المياه كشط هي آلة waterjet الضغط العالي الذي يستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع اتيرجيت جلخ لقطع عدة أنواع من المواد. ACCURL® عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. تم تصميم ACCURL® وفقًا للمعايير الأكثر صرامة في مجال صناعة الأدوات الآلية. ACCURL® باستخدام الضغط العالي المياه النفاثة ...
آلة قطع الصلب المياه النفاثة

عالية الدقة آلة قطع المياه النفاثة الفولاذية

مفصلة وصف المنتج ACCURL الصين CNC الألومنيوم waterjet القاطع آلة قطع المياه النفاثة المورد وصف المنتج ACCURL® آلة طائرة المياه كشط هي آلة waterjet الضغط العالي الذي يستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع اتيرجيت جلخ لقطع عدة أنواع من المواد. ACCURL® عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. تم تصميم ACCURL® وفقًا للمعايير الأكثر صرامة في مجال صناعة الأدوات الآلية. ACCURL® باستخدام قطع المياه ذات الضغط العالي النفاثة ...
آلة قطع الحجر النفاث المياه

آلة قطع المياه النفاثة المياه الصناعية ، cnc قطع المياه النفاثة ضيق جدا الشق

مفصلة وصف المنتج الصين قطع الأبعاد أكورل 3000x1500mm الزجاج آلة قطع المياه النفاثة وصف المنتج إن آلة نفخ المياه النفاثة ACCURL® عبارة عن آلة ضغط الماء العالي الضغط التي تستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع اتيرجيت الكاشطة لقطع عدة أنواع من المواد. ACCURL® عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. تم تصميم ACCURL® وفقًا للمعايير الأكثر صرامة في مجال صناعة الأدوات الآلية. ACCURL® باستخدام عملية قطع ضغط المياه النفاثة العالية ...
تكلفة آلة قطع المياه النفاثة

آلة اتيرجيت الصين الأكثر فعالية من حيث التكلفة

وصف المنتج 1.Imported أجزاء الحركة 2.High كفاءة القطع الدقة 3.cutting الرأس يمكن أن يكون دليل 60 درجة قطع 4. نظام تزييت داخلي مقاوم للماء والغبار ، 5. نظام تحديد المواقع عبر خط ليزر (اختياري) يقع Teenking CNC Machinery CO. Ltd في فوشان ، قوانغدونغ ، الصين. Teenking هو مصنع ISO9001 مع CE لآلة قطع اتيرجيت. نحن المهنية في صنع آلة قطع اتيرجيت أكثر من سنوات 10. تحتوي آلة ACCURL-Trump50-G2060 على مضخة ضغط 420mpa maxi 2000 * 6000mm. القطع ...
آلة قطع المياه النفاثة CNC

التلقائي قطع المياه النفاثة آلة قطع المياه المعدنية لا الحرارة المنطقة المصابة

مفصلة وصف المنتج الصين CNC عملية قطع المياه النفاثة آلة قطع المياه النفاثة للبيع مع ضمان التجارة وصف المنتج آلة المياه النفاثة ACCURL® عبارة عن آلة نفث المياه ذات الضغط العالي التي تستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع اتيرجيت جلخ لقطع عدة أنواع من المواد. ACCURL® عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. تم تصميم ACCURL® وفقًا للمعايير الأكثر صرامة في مجال صناعة الأدوات الآلية. ACCURL® باستخدام ...
سعر آلة قطع المياه النفاثة

جودة عالية و سعر resonable سعر آلة قطع المياه النفاثة

وصف المنتج إن ماكينة ACCURL® للماء النفاث الكاشطة عبارة عن آلة ضغط الماء العالي الضغط التي تستخدم قطع المياه على التوالي أو قطع أنبوب الماء الكاشطة لقطع عدة أنواع من المواد. ACCURL® عبارة عن نظام مصمم بدقة عالية ، ومثالي لولب الأرض ، لضمان أقصى درجات الدقة والصلابة. تم تصميم ACCURL® وفقًا للمعايير الأكثر صرامة في مجال صناعة الأدوات الآلية. . تستخدم ACCURL® عملية القطع بالضغط العالي بالنفاثات المائية لخفض سماكة المواد من القياس إلى 8 ". سوف تقوم ACCURL® ...

granite water jet cutting machine

3D 5 Axis Waterjet CNC Machine-Water jet Cutting Stainless Steel-High Pressure Waterjets

3d 5 axis waterjet cnc machine-water jet cutting stainless steel-high pressure waterjets

The ACCURL® abrasive water jet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL® is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. The ACCURL® is built to the most stringent standards in the machine tool industry. . The ACCURL® using the water jet high-pressure cutting process to cut material thicknesses from gauge up to 8". The ACCURL® will cut material ...
CNC Water Jet Cutting CNC Waterjet Cutting Machine for Cutting Steel - Granite - Plastic

cnc water jet cutting cnc waterjet cutting machine for cutting steel – granite – plastic

Perfect Waterjet Cutting: ACCURL® Waterjet machining is achieved by forcing a large volume of water under high pressure through a small orifice in the cutting nozzle. The accelerated steam of water leaving the nozzle impacts the material and starts the cutting process. Kerf from the accelerated stream of water is extremely narrow. This pressure is then concentrated in a small area on the material which starts to erode the material. Softer materials can be cut with water pressure. Harder materials ...
3D Waterjet Cutting Machine with 5 Axis Water jet CNC Cutting Price For Sale

3d waterjet cutting machine with 5 axis water jet cnc cutting price for sale

Perfect 5-Axis Waterjet Cutting: The ACCURL® Go beyond cutting bevels on flat stock - 5-Axis water jet cutting opens up 3‑dimensional cutting abilities at angles from 0° to 90°.and will cut material such as Aluminum, Armor Plate, Brass, Carpet, Copper, Glass, Granite, Leather, Marble, Mild Steel, Plastic, Stainless Steel, Stone, Tile, Titanium. using the water jet high-pressure cutting process to cut material thicknesses from gauge up to 8". Feature: • Precision X-Y Axis rigidly mounted to the cutting table •No ...
water jet cutting machine used for sale

new or used water jet cutting machine for stone glass metal alloy

New or used water jet cutting machine for stone glass metal alloy Product Description The 5 axes water jet cutting machine equips with the A axes (jet swing axes) and C axes (rotating axis) based on the original 3 axes water jet cutter. These two axes can make the cutting head swinging at any angle during the cutting process, and this machine can calculate the real-time cutting trajectory by using the preset angle model of numerical control system, after that ...
desktop water jet cutting machine

small 5 axis water jet steel cutting machine , desktop water jet cutter computerized

Detailed Product Description Small 5 axis high presssure water jet cutting machine for sale from China Product Description The ACCURL® abrasive water jet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL® is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. The ACCURL® is built to the most stringent standards in the machine tool industry. The ACCURL® using the water jet ...
3d water jet cutting machine

sale water jet cutting machine used for non metal cutting with 3d bevel

Product Description One full set of water jet cutting machine consists of cnc controller,worktable ,pump ,abrasive delivery system ,cooler. other optionals : chiller ,sullage removal system, water soften unit. WATERJET HIGH PRESSURE PUMP Main feature: Control:PLC Shifting:electro-hydraulic control Cooling:cooler/oil heat exchanger In let water filter accuracy:≤0.45μm Oil-return filter accuracy:20 μm Working temp:0-60°c Outlet:UNF 3/8" Cooling in/out-let:NPT1" pressurize :intensifier type weight :1200kgs CBM:3.5M3 Related Products 1,water jet cutting machine(3 axis) 2,Dynamic 5 axis waterjet machine (marble granite tile design) 3,MAX series ...
granite water jet cutting machine

high speed 3 axis granite water jet cutting machine cnc controlled 4000 x 2000mm

Detailed Product Description Water Jet Cutting Machine 4000x2000mm CNC 3axis stone granite waterjet cutter machine jet cutting of metals Product Description The ACCURL abrasive waterjet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL Water-Jet is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. Perfect Waterjet Cutting: ACCURL® Waterjet machining is achieved by forcing a large volume of water under high ...
water jet tile cutting machine

durable high precision water jet tile cutting machine for stone pattern design

Detailed Product Description China Accurl Brand Gem Water Jet Cutter machine for stone pattern design With High Quality Product Description The ACCURL® abrasive water jet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL® is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. The ACCURL® is built to the most stringent standards in the machine tool industry. The ACCURL® using the ...
mini water jet cutting machine

durable portable mini water jet cutter for metal / leather / compound material

Detailed Product Description Mini Water Jet Cutting Machine for metal marble granite tile leather and compound material Product Description The ACCURL abrasive waterjet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL Water-Jet is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. Perfect Waterjet Cutting: ACCURL® Waterjet machining is achieved by forcing a large volume of water under high pressure through ...
water jet glass cutting machine

portable water jet glass cutting machine , heavy – duty water jet cnc machine

Detailed Product Description Acrylic organic portable glass cnc water jet cutting machine with competitive price Product Description The ACCURL® abrasive water jet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL® is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. The ACCURL® is built to the most stringent standards in the machine tool industry. The ACCURL® using the water jet high-pressure ...
water jet steel cutting machine

high precision water jet steel cutting machine

Detailed Product Description ACCURL China CNC Aluminum waterjet cutter water jet cutting machine supplier Product Description The ACCURL® abrasive water jet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL® is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. The ACCURL® is built to the most stringent standards in the machine tool industry. The ACCURL® using the water jet high-pressure cutting ...
water jet stone cutting machine

industrial water jet stone cutting machine , cnc water jet cutter very narrow kerf

Detailed Product Description China Accurl Cutting dimensions 3000x1500mm Glass water jet cutting machine Product Description The ACCURL® abrasive water jet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL® is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. The ACCURL® is built to the most stringent standards in the machine tool industry. The ACCURL® using the water jet high-pressure cutting process ...
cost of water jet cutting machine

the most cost-effective china waterjet machine

Product Description 1.Imported motion parts 2.High precision cutting efficiency 3.cutting head can be manual 60 degree cutting 4. Waterproof and Dustproof ,internal lubrication system 5. Laser cross line positioning system(optional) Teenking CNC Machinery CO. Ltd is located in Foshan, Guangdong, China. Teenking is an ISO9001 factory with CE for the waterjet cutting machine. We are professional in making waterjet cutting machine over than 10 years. ACCURL-Trump50-G2060 machine has maxi 420mpa pressure pump with Maxi 2000*6000mm gantry cutting table. The cutting ...
cnc water jet cutting machine

automatic cnc water jet cutting machine water metal cutter no heat affected zone

Detailed Product Description China CNC water jet cutting process machine water jet cutter for sale with Trade Assurance Product Description The ACCURL® abrasive water jet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL® is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. The ACCURL® is built to the most stringent standards in the machine tool industry. The ACCURL® using the ...
water jet cutting machine price

high quality & resonable price water jet cutting machine price

Product Description The ACCURL® abrasive water jet machine is a high-pressure waterjet machine that utilizes straight water cutting or abrasive waterjet cutting to cut several types of material. The ACCURL® is a heavy-duty precision, ground ball screw designed system for maximum precision and rigidity. The ACCURL® is built to the most stringent standards in the machine tool industry. . The ACCURL® using the water jet high-pressure cutting process to cut material thicknesses from gauge up to 8". The ACCURL® will ...