cnc لهب البلازما آلة القطع

آلة القطع بالبلازما CNC وآلة القطع باللهب OXY مع جهاز Hypertherm HyPerformance البلازما HPR400XD

cnc قطع البلازما و oxy لهب آلة القطع مع hyperthermance البلازما hprxnumxxd

تطبيق المنتج لقد تم تصميم نظام القطع Micro EDGE Pro CNC ليكون موثوقًا به وفعال من حيث التكلفة ويفي بمتطلبات خفض الأداء العالي. تم تصميم سلسلة Micro EDGE Pro CNC لضمان الأداء السلس والدقيق. إنها مجهزة بنظام تحكم CNC HYPERTHERM ، طرق توجيه خطية دقيقة و جهاز اصطدام ذاتي لشعلة البلازما ، التحكم الأوتوماتيكي و نظام الاشتعال الأوتوماتيكي. تتكون قاعدة ACCURL من تشكيلات ملحومة على كامل طولها مما يؤدي إلى ...
آلة قطع اللهب

شعاع مرنة باستخدام الحاسب الآلي البلازما الشعلة القاطع آلة قطع المصنع

1. وصف المنتج دعم قطع البلازما وقطع الغاز ، وقادرة على قطع أي رسم مسطح مسطح. إنها آلة مطورة من شعلة اليد ، آلة التقطيع شبه الأوتوماتيكية و آلة التقطيع ، خاصة مناسبة للإنتاج الضخم للرسومات المعقدة ذات المتطلبات العالية على الدقة. يمكن أن تحسن كثيرا من كفاءة القطع ، والحد من تكاليف المعالجة الثانوية والإنتاج. 2.Function نطاق القطع الفعال (X * Y axis) 1500x7500mm التبديل بحرية باللغة الإنجليزية ، الروسية ، الفرنسية ، البرتغالية ، الإسبانية إلخ لنظام التحكم CNC. التخزين عبر ملفات برنامج 1000 ...
آلة قطع المعادن البلازما للبيع

الصين و s لمورد cnc راوتر معدنية لهب قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما لبيع الساخنة

منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في النجارة ، والإعلان ، ونموذج ، ونموذج CAD / CAM الصناعة ، والملابس ، حزمة الطباعة ، ووضع العلامات ، وختم الليزر وهلم جرا. لدينا قسم البحث والتطوير ، وإدارة مراقبة الجودة ، وبعد قسم البيع والخدمات. ملامح آلة قطع البلازما باستخدام الحاسب الآلي: منطقة العمل الفعالة: 2000 * 4000mm قطع البلازما واللهب رئيس أمريكا Hypertherm 200A PMI دليل خطي ل 25mm-3mm الفولاذ المقاوم للصدأ اليابان 200w Panasonic محرك سيرفو الإلكترونية لوحة المفاتيح PCB احباط (واحد ...
الموردين cnc قطع البلازما

الصينية المورد جدول cnc البلازما / لهب آلة قطع للمنتجات الميكانيكية

المنتج مقدمة: 1 ، CNC آلة قطع الأنابيب والبلازما هي جهاز نقل ميكانيكي دقيق مع تكنولوجيا القطع الحراري جنبا إلى جنب مع الكفاءة العالية والدقة العالية والموثوقية العالية. مع واجهة الإنسان والآلة الفذة ، عملية بسيطة وسهلة ، ويمكن أن تقطع الأشكال المختلفة من الصفائح المعدنية المعقدة بسرعة وبدقة ، ومناسبة خاصة للمعادن غير الحديدية ، الصلب غير التلقائي الصلب ، قطع الفولاذ المقاوم للصدأ والكربون الصلب. إنها تتبنى تصميم وحدات متكامل ، تركيب سريع ، حركة مريحة. 2 ، يتبنى السرير بالكامل ...
آلة قطع البلازما

اثنين من محور cnc لهب والبلازما آلة قطع الأنابيب

وصف المنتج آلة القطع بالبلازما واللهب CNC لها مميزات كالتالي: 1. تتوفر عدة طرازات (16 "type، 24" type، 32 "type، 48" type، 60 "type)؛ 2. التلقائي قطع الأنابيب الدقة: + 1mm ؛ 3. PLC نظام التحكم ؛ 4. قطع الأنابيب ذات كفاءة عالية مع الذاتي التلقائي قياس ، نهاية الأنابيب الانحناء التلقائي ؛ تعريف خط التقاطع لكل من وظيفة الأنبوبة الرئيسية والفرعية ؛ 5. آلة القطع متعددة المحاور يمكن أن تقوم بتوصيف الخطوط العريضة الأكثر تعقيدا مع شطبة ؛ 6. تستخدم على نطاق واسع ل C. S / سبائك الصلب ...
قطع البلازما

انخفاض سعر اقتصادي رخيصة cnc البلازما أنبوب اللهب أنبوب مع لوحة القاطع آلة قطع

وصف المنتج إنها قادرة على عمل قطع الألواح و قطع الأنابيب. بالنسبة للأنبوب ذو القطر × 300mm ، فإنه قادر على القيام بفتحات الإنطلاق ، الثقوب الدائرية وإزاحات خط Centex من خلال المواضع المختلفة للأنابيب. يمكن أن ينتهي قطع الكوع الانقسام. إنها قادرة على عمل الثقوب المستطيلة وتنتهي بأنبوب القطع. إنه يستخدم نظام قيادة عالي الجودة لضمان ثبات عالي ودقة ميكانيكية. ميزات المنتج (1) يكتسب المسار المخصص ميزات عالية الكثافة وعالية السرعة والدقة. (2) ...
آلة قطع أنبوب البلازما

جولة الأنابيب مربع أنبوب الشخصي البلازما البلازما آلة قطع الميلا لتصنيع الصلب

آلة قطع أنبوب الأنبوب CNC: 8 محور آلة قطع أنبوب الأنبوب CNC ، يمكن أن تقوم بقطع و شطف الأنابيب المستديرة ، أنبوب sqaure وأنبوب مستطيل في آلة واحدة ، قطع و مشطوفين معا ، توفير الوقت ، حتى AWS. طريقة القطع: يمكن أن تتطابق مع قطع البلازما وقطع غاز اللهب ، تعتمد على سماكة جدار الأنبوب. الاستفادة من نظام التحكم kasry والبرمجيات: 1-بعد شراء الجهاز يمكن ترقية عمر مجانا. 2-compability جيد ، دعم ...
نوع العملاقة cantilever cnc البلازما و اللهب oxyfuel آلة قطع للبيع

نوع العملاقة cantilever cnc البلازما و اللهب oxyfuel آلة قطع للبيع

وصف المنتج إن آلة قطع البلازما و آلة القطع باللهب CNC مصممة خصيصًا لقطع الصفائح المعدنية ، تتميز بأتمتة و كفاءة عالية ، عملية سهلة و وقت خدمة طويل. إن آلة القطع بالبلازما واللهب CNC هذه عبارة عن هيكل جسري ، عرض المسار الأفقي لها العديد من المواصفات: 2m ، 3m ، 4m ، 5m ، 6m ، 7m ، etc.2m ، 3m ، اعتماد محرك واحد ، 3m ، 4m ، 5m ، 6m ، 7m اعتماد محرك مزدوج ودليل خطي. كمية ونوع الشعلة اختيارية وفقا لمتطلبات المستخدمين ، المعلمة التقنية ملاحظة: ل أعلاه التكوين القياسي لمنتجاتنا gu guage ...
لهب قطع مسطحات الصلب

الصين مورد الصلب لوحة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جسرية البلازما واللهب آلة قطع البلازما القاطع

وصف المنتج الصين المورد الصلب لوحة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي جسرية البلازما واللهب قطع آلة قطع البلازما ميزات 1. تصميم شعاع الصلب أجوف يضمن حسن تبديد الحرارة دون تشوه. 2. تضمن حركات القيادة التي تعمل بحامل التروس بدون فجوة التفاعل تشغيل الماكينة بسلاسة عالية. 3. يعمل نظام CNC المتكامل بشكل كامل وجهاز Optocoupler على تحسين القدرة المضادة للتشويش الفائقة لنظام البلازما. 4. تضمن أفضل المكونات والدوائر ذات العلامات التجارية العالمية العمر التشغيلي الطويل. 5. يمكن تكوين مشاعل قطع متعددة. كلا اللهب ...
لوحة الصلب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لهب قطع البلازما لبناء السفن صناعة 4200mm X 16800mm

لوحة الصلب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لهب قطع البلازما لبناء السفن صناعة 4200mm X 16800mm

مفصلة وصف المنتج 4200mm X 16800mm الصلب لوحة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لهب قطع البلازما آلة قطع وصف المنتج المواصفات CNC plazma / flame آلة القطع 1. قطع الغاز 2. آلة قطع البلازما ، يمكن قطع شكل مختلف الشخصية AG سلسلة CNC plazma / لهب آلات القطع هي نمط آلة مثالية حديثا صممه شركة Jinfeng مع تجارب سنوات عديدة في تصميم آلات القطع. لديهم مزايا جميلة المظهر ، والجمود الصغيرة ، والصلابة الجيدة والحركة مستقرة. لديهم مسار مسار مختلف من 3 إلى ...
المهنية في صناعة cnc البلازما / لهب آلة القطع في الصين

نوع الهزاله cnc البلازما / لهب قطع الآلة للبيع

ميزة (1) التثبيت بسهولة (2) طريقتان للقطع: اللهب أو البلازما. (3) إنه جهاز قطع معدات CNC عالي الكفاءة وعالي الدقة وموثوقية عالية (4) نظام مضاعف للقيادة مزدوج الجانب ، يضمن أداء تشغيل ممتاز. (5) جدول عمل اختياري مقاوم للغبار أو جهاز إزالة الدخان من أجل بيئة عمل نظيفة. (6) طاقة بلازما اختيارية لقطع المواد المختلفة. المعلمات الدقة الميكانيكية 1. دقة التثبيت من دليل السكك الحديدية: 1) دقة الاستقامة من السكك الحديدية الرئيسية ± 0.2mm / 10m 2) الاستقامة بين القضبان ± 0.5mm / 10m ...
المهنية في صناعة cnc البلازما / لهب آلة القطع في الصين

واجب ثقيل لوحة معدنية وجولة الأنابيب العملاقة cnc البلازما لهب مكنات

مميزات آلة قطع قنطرية متحركة للطرف و الأنبوب: آلة قطع البلازما و آلة القطع باللهب CNC للصفيح و الصفيحة المعدنية المقطعة و الأنبوب في آلة واحدة ، تتميز الأتمتة العالية و الكفاءة ، التشغيل السهل و وقت الخدمة الطويل. آلة قطع البلازما واللهب CNC هذه هي هيكل جسري مع نظام مزدوج الدفع ، يمكن تخصيص حجم العمل حسب الطلب.ويمكن استخدامه لقطع الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير الحديدية في أي 2 د ...
جميع منتجات التصدير محرك سيرفو الذكية البلازما العملاقة cnc آلة قطع

الجدول نوع العملاقة cnc لهب البلازما قطع machiner المحمولة مصغرة البلازما القاطع

مفصلة وصف المنتج آلات القطع المعدنية 4200 X 28800 CNC البلازما واللهب القاطع البسيطة المحمولة CNC البلازما القاطع وصف المنتج يمكن أن تكون مبرمجة المحمولة لهب آلة القطع لقطع أي أجزاء شكل الطائرة تتكون من الخط المباشر والقوس ، والتي هي نفس آلات القطع العملاقة الكبيرة. وهي مجهزة مع LED 5.7 بوصة مع عرض رسومية ديناميكية وثابتة. ومن إدراك مباشرة وسهلة للغاية للتعلم. ويمكن برمجتها لقطع أجزاء مباشرة ...
المهنية في صناعة cnc البلازما / لهب آلة القطع في الصين

المهنية في صناعة cnc البلازما / لهب آلة القطع في الصين

وصف المنتج CNC cutter هو جهاز التحكم في الكمبيوتر ، والآلات الدقيقة ، ومجموعة قطع الغاز الأوكسجين الأسيتيلين ، ومعدات أتمتة التقطيع عالية الكفاءة. يمكن للقطع القاطع التحكم العددي قطع أي شكل من اللوح. على الجانب الآخر من إطار الباب ، يقوم بتثبيت العديد من المشاعل ، والتي يمكن استخدامها لقطع خطوط مستقيمة serval على اللوحة. التدفئة والتبريد لوحة في نفس الوقت ، والتي تقضي أساسا على ظاهرة الانحناء. يتكون هذا الجهاز أساسا من إطار الشكل ...
cnc لهب البلازما آلة القطع

7 بوصة لون الشاشة باستخدام الحاسب الآلي لهب البلازما آلة قطع الصلب شعاع التصميم جوفاء

مفصلة وصف المنتج Accurl العلامة التجارية المحمولة cnc لهب / آلة قطع البلازما من الصين 2200 x 28800mm مقدمة موجزة لقد تم تصميم آلة قطع اللهب CNC ACCURL خصيصا لقطع الألواح المعدنية ، وتتميز بأتمتة عالية وكفاءة ، عملية سهلة ووقت خدمة طويل. إن آلة القطع بالبلازما واللهب CNC هذه عبارة عن هيكل جسري مع نظام مزدوج الدفع ، يمكن تخصيص حجم العمل حسب المتطلبات.يمكن استخدامه لقطع الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ والمعدن غير الحديدية في أي رسومات 2d ، وبالتالي فهو واسع النطاق. .
cnc البلازما و لهب مكنات قطع / سعر البلازما آلة قطع / cnc البلازما القاطع

cnc البلازما و لهب مكنات قطع / سعر البلازما آلة قطع / cnc البلازما القاطع

ميزة لدينا آلة 1.cutting أسرع وأكثر دقة التحكم ، سطح القطع أكثر سلاسة ، أي مواطن الخلل ، لا أسود. قطع الثقوب في جودة عالية 2.Stability والموثوقية لنظام مسار الضوء ونظام التحكم 3.Humanizing التصميم ، عملية مريحة 4.High نسبة السعر الأداء ، وانخفاض تكلفة التشغيل> كفاءة القطع العالية والجودة ، لا صاخبة. منطقة تأثير الحرارة الصغيرة ، وقطع التماس على نحو سلس وليس تشوه ، ليست هناك حاجة بعد العلاج 5.The آلة اعتماد نظام مراقبة البلازما ستارت بكين ، معيار حساسية عالية القوس ...
واحد من جانب وقيادة آلة قطع لهب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، قطع الصفائح المعدنية البلازما لأي شكل

واحد من جانب وقيادة آلة قطع لهب التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، قطع الصفائح المعدنية البلازما لأي شكل

مفصلة وصف المنتج أكورل العلامة التجارية من جانب واحد مدفوعة 3200 x 12800 CNC آلة القطع باللهب مقدمة موجزة لقد تم تصميم آلة قطع اللهب CNC ACCURL خصيصا لقطع الألواح المعدنية ، وتتميز بأتمتة عالية وكفاءة ، عملية سهلة ووقت خدمة طويل. إن آلة القطع بالبلازما واللهب CNC هذه عبارة عن هيكل جسري مع نظام مزدوج الدفع ، يمكن تخصيص حجم العمل حسب المتطلبات.يمكن استخدامه لقطع الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والمعدن غير الحديدي في أي رسومات 2d ، وبالتالي فهو واسع النطاق. .

cnc flame plasma cutting machine

CNC Plasma Cutting and OXY Flame Cutting Machine with Hypertherm HyPerformance Plasma HPR400XD

cnc plasma cutting and oxy flame cutting machine with hypertherm hyperformance plasma hpr400xd

Product Application The Micro EDGE Pro CNC cutting system is designed to be reliable, cost-effective, and meet your high performance cutting requirements. The Micro EDGE Pro CNC series are built to ensure a smooth and accurate performance. It is equipped with a Hypertherm cnc control system, precision linear guide ways and self aligning plasma torch collision device, automatic height control and automatic ignition system. The ACCURL base, consists of welded profiles over the entire length which result in an extremely ...
flame cutter machine

flexible beam cnc plasma flame cutter cutting machine factory

1.Product description Supporting plasma cutting and gas cutting, able to cut any complex flat graphic. It is an upgraded machine of hand torch, semi-automatic cutting machine and profiling cutting machine, especially suitable for mass production of complex graphics with high requirements on precision. It can greatly improve cutting efficiency, reduce secondary processing and production costs. 2.Function Effective cutting range (X*Y axis) 1500x7500mm Freely switching in English, Russian, French, Portuguese, Spanish etc. for CNC control system. Storing over 1000 program files ...
plasma metal cutting machine for sale

china cnc router metal flame cutting cnc plasma cutter machine for hot sale

Our products are widely used in Woodworking, Advertising, Model, CAD / CAM Industry model, Clothing, Package Printing, Marking, Laser sealing and so on. We have our R & D department, Quality control department , and After sale & service department. Features of cnc plasma cutter machine: Effective working area: 2000*4000mm Plasma & Flame cutting head America Hypertherm 200A PMI Linear guide for 25mm Cutting thickness is 3mm -200mm stainless steel Japan 750w Panasonic servo motor Electronic PCB foil keyboard (one ...
cnc plasma cutting machine suppliers

chinese supplier cnc table plasma/flame cutting machine for mechanical products

Product introduction: 1, CNC plasma and pipe cutting machine is a precision mechanical transmission device with thermal cutting technology combined with a high efficiency, high precision, high reliability. With inimitable man-machine interface, operation is simple and easy , can cut out various shapes of complex sheet metal quickly and accurately, especially suitable for automatically, thin steel non-ferrous metals, stainless steel and carbon steel plate cutting. It adopts an integrated modular design, quick installation, convenient movement. 2, the whole bed adopts ...
plasma pipe cutting machine

two-axis cnc flame and plasma pipe cutting machine

Product Description CNC Pipe Flame and Plasma Cutting Machine It has features as following: 1. Several models available (16"type, 24" type, 32" type, 48" type, 60" type); 2. Automatic pipe cutting precision: + 1mm; 3. PLC system control; 4. High efficient pipe cutting with automatic self-measuring, automatic pipe end beveling; Intersection line profiling for both main and branch pipe function; 5. Multi-axis cutting machine can profile more complicated outlines with bevel; 6. Widely used for C. S / Alloy Steel ...
plasma cutter

economical low price cheap cnc plasma flame pipe tube with plate cutting machine cutter

Product Description It is able to do the plate cutting and pipe cutting. For the pipe with diameter≤300mm,it is able to do the tee holes,circular holes and centex line offsets by different positions for pipes. It can ends cutting of split elbow. It is able can do the rectangular holes and ends cutting pipe. It uses a high-quality drive system to ensure high moving stability and mechanical precision. Product Features (1) Tailored track acquires high-intensity, high-speed and high-precision features. (2) ...
plasma tube cutting machine

round pipe square tube profile cnc plasma flame cutting beveling machine for steel fabrication

Brief of cnc pipe tube cutting machine : 8 Axis CNC Pipe Tube Cutting Machine, It can cut and bevel round pipe,sqaure tube and rectangular tube in one machine ,cut and bevel together save time , up to AWS . Cutting method :can match plasma cutting and flame gas cutting ,depend on the pipe wall thickness . Advantage of kasry control system and software : 1-After you buy the machine can be upgraded lifetime for free ; 2-Good compability ,support ...
flame cut steel

gantry type cantilever cnc plasma and flame oxyfuel cutting machine for sale cut steel machine plasma cutter

Product Description The gantry CNC plasma and flame cutting machine is specially designed for metal plate cutting,it is characterized of high automation and efficiency,easy operation and long service time. This CNC plasma and flame cutting machine is gantry structure, its horizontal track width have many specifications:2m,3m,4m,5m,6m,7m,etc.2m,3m,adopt single drive ,3m,4m,5m,6m,7m adopt dual drive and lineal guide. Torch quantity and type are optional according to users’ requirement, Technical parameter Note : l Above is standard configuration of our products l Track guage ...
flame cut steel plate

china supplier steel plate cnc gantry plasma and flame cutting machine plasma cutter

Product Description China supplier steel plate cnc gantry plasma and flame cutting machine plasma cutter Features 1. Steel hollow beam design ensures good heat dissipation without deformation. 2. The gear-rack driving motions without engagement gap ensure the machine running smooth at high speed. 3. Fully functionalized CNC system and optocoupler device enhance the super anti-jamming capability of the plasma system. 4. World’s top branded components and circuits ensure long service life. 5. Multiple cutting torches can be configured. Both flame ...
industrial flame cutting

steel plate cnc flame plasma cutting machine for ship building industry 4200mm x 16800mm

Detailed Product Description 4200mm x 16800mm Steel Plate CNC Flame Plasma Cutting Cutter Machine Product Description Specifications CNC plazma/flame cutting machine 1. gas cutting 2. plazma cutting machine, can cut different profile shape AG series CNC plazma/flame cutting machines are the newly perfect machine style designed by Jinfeng company with many years' experiences in designing cutting machines. They have the advantages of beautiful looking, small inertia, good rigidity and stable moving. They have the different track span from 3 to ...
flame machine for sale

gantry type cnc plasma/flame cutting machine for sale

Feature (1) Install easily (2) Two cutting ways: flame or plasma. (3) It is a high-efficiency, high-precision and high reliability cnc cutting equipment (4) Double-side driving servo system, guarantees an excellent running performance. (5) Optional dust proof work table or smoke removing device for a clean working environment. (6) Optional plasma power for different materials cutting. Parameters Mechanical Accuracy  1. Installation accuracy of guide rail: 1) Straightness accuracy of main rail           ±0.2mm/10m 2) levelness between two rails           ±0.5mm/10m ...
gantry cnc cutting machine

heavy duty metal plate and round pipe gantry cnc plasma flame cutting machine

Features of the gantry cutting machine for palte and pipe : The gantry CNC plasma and flame cutting machine for plate and pipecan cut metal plate and pipe in one machine ,it is characterized of high automation and efficiency,easy operation and long service time. This CNC plasma and flame cutting machine is gantry structure with double-driven system, working size can be customized upon requirement.It can be used for cutting carbon steel, stainless steel and non-ferrous metal in any 2 d ...
flame plasma cutting machine

table gantry type cnc flame plasma cutting machiner portable mini plasma cutter

Detailed Product Description Metal Cutting Machinery 4200 x 28800 CNC Plasma and Flame Cutter Mini Portable CNC Plasma Cutter Product Description Portable cnc flame cutting machine can be programmed to cut any plane shape parts composed of beeline and arc ,which are same as large gantry cutting machines . It is equipped with a 5.7 inch LED with dynamic and static graphical display .It is directly perceived and very easy to learn .It can be programmed to cutting parts directly ...
flame cutting machine manufacturers

professional manufacturer of cnc plasma/flame cutting machine in china

Product Description CNC cutter is a computer control, precision machinery and oxygen-acetylene gas cutting combination, and high efficiency hot cutting automation equipment. Its numerical control cutter can cut any shape of the plank. On the other side of the door frame, installs several torches, which can be used to cut serval straight lines on plate. Heating and cooling the plate at the same time, which fundamentally eliminate the phenomenon of the bending. This machine is mainly consisted of shape frame ...
cnc flame plasma cutting machine

7 inch color screen cnc flame plasma cutting machine steel hollow beam design

Detailed Product Description Accurl brand portable cnc flame/plasma cutting machine from China 2200 x 28800mm Brief introduction The ACCURL CNC flame cutting machine is specially designed for metal plate cutting,it is characterized of high automation and efficiency,easy operation and long service time. This CNC plasma and flame cutting machine is gantry structure with double-driven system, working size can be customized upon requirement.It can be used for cutting carbon steel, stainless steel and non-ferrous metal in any 2d graphics,thus is widely ...
flame cutting machine price

hot sale! best quality cnc plasma and flame cutting machine/plasma cutting machine price/cnc plasma cutter

The advantage of our machine 1.cutting faster, more accurate control, the cutting surface is more smooth, no glitches, no black; cutting holes in high quality 2.Stability and reliability for light path system and control system 3.Humanizing design, convenient operation 4.High performance price ratio, low operating cost >High cutting efficiency and quality, no noisy. Small heat influence area, cutting seam smooth and no deformation, post treatment is not needed 5.The machine adopt Beijing START plasma control system, standard high sensitivity arc ...
flame cutting machine

single sided driven cnc flame cutting machine , sheet metal plasma cutter for any shape

Detailed Product Description Accurl Brand Single Sided Driven 3200 x 12800 CNC Flame Cutting Machine Brief introduction The ACCURL CNC flame cutting machine is specially designed for metal plate cutting,it is characterized of high automation and efficiency,easy operation and long service time. This CNC plasma and flame cutting machine is gantry structure with double-driven system, working size can be customized upon requirement.It can be used for cutting carbon steel, stainless steel and non-ferrous metal in any 2d graphics,thus is widely ...