قطع البلازما السيارات

نحن منخرطون في تقديم مجموعة عالية الجودة من قطع البلازما للسيارات. نقوم بتصميم المنتج المعطى وفقا للمعايير الصناعية من خلال الاستفادة من أفضل المواد والتكنولوجيا الحديثة.

قطع البلازما السيارات

عالية الجودة السيارات كاد آلة قطع البلازما ، آلة قطع البلازما

آلة قطع البلازما CNC تستخدم أساسا لإكمال دوران وقطع السيارات. تحتاج فقط إلى إدخال الحجم والأبعاد في رسومات 2-D أو 3-D التي تحتاجها ، ثم تقوم آلة قطع البلازما بتقطيع الصفائح المعدنية إلى الأشكال المطلوبة تلقائيًا. الحافة ، تشكيل القفل ، يمكن حساب المساحة المحجوزة لتلبيس الألواح الكبيرة تلقائيًا بواسطة نظام CNC. تفاصيل سريعة الجهد: 380V 3PH البعد (L * W * H): 3800x1800x1200mm الوزن: 1500kgs الشهادة: ISO9001 الضمان: 1 سنة خدمة ما بعد البيع المقدمة: ...
التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما - الجدول CNC قطع البلازما المصنعين مع Hypertherm HRP130XD الطاقة

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما - الجدول مصنعي البلازما قطع البلازما

---- ميزات الجهاز ------- xnumx. متفوقة جودة القطع والحياة الاستهلاكية المثالية مع أخذ العينات الجهد القوس والتحكم. يزيد 1.Up إلى 2٪ في أجزاء الإنتاج لكل ساعة عن طريق تقليل القص لوقت دورة القطع. 80.Ultically قوي الميكانيكا تحت الضمان سنوات 3. سهلة الاستخدام واجهة آلة الإنسان لتعديل وظيفة سريعة دقيقة واحدة. 2.Performance مزايا قابلة للتحقيق مع الحد الأدنى من المدخلات المشغل ، مما يلغي الحاجة إلى تدريب مكثف ويتيح لك الحصول على أفضل أداء عبر أي تحول ...
آلة قطع البلازما لورقة القطع للطلاء | Hypertherm PowerMax125

آلة قطع البلازما لتقطيع الصفائح المعدنية | powermax125 هايبرثيرم

إن آلة القطع Accurl® Plasma هي ثمرة مشروع مما أدى إلى الجمع بين الإبداع والتصميم والابتكار في الصين مع كل موثوقية أفضل مجموعة من المكونات الصينية والأوروبية. هذا هو الجهاز الذي يمثل ، من نوعه ، تركيزًا خالصًا من التكنولوجيا والابتكار. إن مصنع قطع البلازما GENESI هو الأعلى في ما يتعلق بنوعية القطع وبساطة الاستخدام والأداء والاقتصاد. القنصل الخاص به: - بسيط جدا وبديهية ، ...
آلة القطع بالبلازما CNC وآلة القطع باللهب OXY مع جهاز Hypertherm HyPerformance البلازما HPR400XD

cnc قطع البلازما و oxy لهب آلة القطع مع hyperthermance البلازما hprxnumxxd

تطبيق المنتج لقد تم تصميم نظام القطع Micro EDGE Pro CNC ليكون موثوقًا به وفعال من حيث التكلفة ويفي بمتطلبات خفض الأداء العالي. تم تصميم سلسلة Micro EDGE Pro CNC لضمان الأداء السلس والدقيق. إنها مجهزة بنظام تحكم CNC HYPERTHERM ، طرق توجيه خطية دقيقة و جهاز اصطدام ذاتي لشعلة البلازما ، التحكم الأوتوماتيكي و نظام الاشتعال الأوتوماتيكي. تتكون قاعدة ACCURL من تشكيلات ملحومة على كامل طولها مما يؤدي إلى ...
آلة قطع البلازما CNC لورقة الصلب البلاستيكي HPR260XD HPR400XD

آلة قطع البلازما باستخدام الحاسب الآلي لملحومة البلازما هايبرثيرم hpr260xd hpr400xd

آلة القطع بالبلازما CNC و آلة القطع بالفلتر OXY مع جهاز Hypertherm HyPerformance البلازما HPR400XD APM جهاز الاستشعار THC TORCH HEIGHT CONTROLLER • محرك عزم دوران AC عالي السعة • قدرة رفع 25 kg • طول 160mm stroke Lenght • 5000mm / min. سرعة السكتة • دقة تحديد المواقع 0,01mm • وحدة الانفصال المغناطيسي • المدمج في مؤشر الليزر • ميكانيكا قوية للغاية لتشغيل واجب الحشمة ARC GLIDE THC TORCH HEIGHT CONTROLLER (OPTIONAL) • سرعة سكتة معلقة 15240 ملم / دقيقة. • طول السكتة الدماغية 241 ملم • 11,4 ...
آلة قطع المعادن البلازما للبيع

الصين و s لمورد cnc راوتر معدنية لهب قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما لبيع الساخنة

منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في النجارة ، والإعلان ، ونموذج ، ونموذج CAD / CAM الصناعة ، والملابس ، حزمة الطباعة ، ووضع العلامات ، وختم الليزر وهلم جرا. لدينا قسم البحث والتطوير ، وإدارة مراقبة الجودة ، وبعد قسم البيع والخدمات. ملامح آلة قطع البلازما باستخدام الحاسب الآلي: منطقة العمل الفعالة: 2000 * 4000mm قطع البلازما واللهب رئيس أمريكا Hypertherm 200A PMI دليل خطي ل 25mm-3mm الفولاذ المقاوم للصدأ اليابان 200w Panasonic محرك سيرفو الإلكترونية لوحة المفاتيح PCB احباط (واحد ...
مصدر الغاز CNC آلة قطع البلازما

السيارات مصدر الغاز باستخدام الحاسب الآلي البلازما آلة قطع البلازما الصلب القاطع الكمال موازية الحركة

وصف مفصل للمنتج وصف المنتج تتميز آلات القطع بالبلازما بجهاز تروس مزدوج الجانب ، وقد تم تصميمها مع بنية فولاذية قوية لتوفير إمكانية تحديد المواقع بسرعات عالية. سيكون لديك قدرة قطع دقيقة في محور XY مع طرق دليل خطية وسرعة 30m / min. لديها القدرة على الحفاظ على ثابت في نفس الارتفاع والجودة ، مع جهاز استشعار Arc-THC. 1. الحركة المتوازية المثالية: يتم ضمان تحديد الموقع الصحيح بواسطة برامج تشفير عالية الدقة ، مثبتة بشكل مباشر على المحركات. ال ...
التلقائي هايبرثيرم التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما ، قطع البلازما cnc الصناعية

التلقائي هايبرثيرم التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما ، قطع البلازما cnc الصناعية

وصف تفصيلي للمنتج 3700 x 16800 آلة القطع بالبلازما واللهب CNC ، البلازما أو اللهب مقدمة مختصرة آلة قص اللهب CNC ACCURL مصممة خصيصًا لقطع الألواح المعدنية ، وتتميز بأتمتة عالية وكفاءة ، عملية سهلة ووقت خدمة طويل. آلة قطع البلازما واللهب CNC هذه عبارة عن هيكل جسري مع نظام مزدوج الدفع ، يمكن تخصيص حجم العمل حسب الطلب.ويمكن استخدامه لقطع الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن غير الحديدية في أي 2d ...
3 ~ 7 متر السكك الحديدية تمتد ج ج والبلازما القاطع ، التلقائي آلة قطع الغاز باستخدام الحاسب الآلي

3 ~ 7 متر السكك الحديدية تمتد ج ج والبلازما القاطع ، التلقائي آلة قطع الغاز باستخدام الحاسب الآلي

مفصلة وصف المنتج Cnc لهب آلة القطع شراء مستعملة 2700mm X 20800mm ذات جودة عالية وصف المنتج مواصفات CNC plazma / لهب آلة القطع 1. قطع الغاز 2. آلة قطع البلازما ، يمكن قطع شكل مختلف الشخصية AG سلسلة CNC plazma / لهب آلات القطع هي نمط آلة مثالية حديثا صممه شركة Jinfeng مع تجارب سنوات عديدة في تصميم آلات القطع. لديهم مزايا جميلة المظهر ، والجمود الصغيرة ، والصلابة الجيدة والحركة مستقرة. لديهم مسار مسار مختلف من 3 ...

auto plasma cutting machine

We are engaged in offering our clients a superior quality range of auto plasma cutting machine. We design the given product following industrial standards by making use of best quality material and modern technology.

auto plasma cutting machine

high quality auto cad plasma cutting machine, cnc plasma cutting machine

CNC Plasma cutting machine is mainly used to complete the auto lofting and cutting. You only need to input the size and dimensions in the 2-D or 3-D graphics you need, then the plasma cutting machine will cut the sheet metal into desired shapes automatically. Flange, lock forming, the reserved space for large panel stitching can be calculated automatically by the CNC system. Quick Details Voltage: 380V 3PH Dimension(L*W*H): 3800x1800x1200mm Weight: 1500kgs Certification: ISO9001 Warranty: 1 Year After-sales Service Provided: ...
CNC Plasma Cutting Machine - Table CNC Plasma Cutter Manufacturers with Hypertherm HRP130XD Power

cnc plasma cutting machine – table cnc plasma cutter manufacturers with hypertherm hrp130xd power

---- Machine Features ------- 1. Superior cutting quality and ideal consumables life with arc voltage sampling and control. 2.Up to 80 % increases in parts per hour production by minimizing cut to cut cycle time. 3.Ultimately strong mechanics under 2 years warranty. Easy to use human machine interface for under one minute fast job adjustment. 4.Performance advantages are achievable with minimal operator input, eliminating the need for extensive training and allowing you to get the best performance across any shift ...
Plasma cutting machine for Matal Sheet Cuttting | Hypertherm PowerMax125

plasma cutting machine for matal sheet cuttting | hypertherm powermax125

The Accurl® Plasma cutting machine is the fruit of a project resulting in our bringing together ‘made in china’ creativity, design and innovation with all the reliability of the best chinese and European component range. This is the machine which, of its type, represents a pure concentration of technology and innovation. The GENESI plasma cutting plant is at the top with regard to quality of cut, simplicity of use, performance and economy. Its command consul: – very simple and intuitive, ...
CNC Plasma Cutting and OXY Flame Cutting Machine with Hypertherm HyPerformance Plasma HPR400XD

cnc plasma cutting and oxy flame cutting machine with hypertherm hyperformance plasma hpr400xd

Product Application The Micro EDGE Pro CNC cutting system is designed to be reliable, cost-effective, and meet your high performance cutting requirements. The Micro EDGE Pro CNC series are built to ensure a smooth and accurate performance. It is equipped with a Hypertherm cnc control system, precision linear guide ways and self aligning plasma torch collision device, automatic height control and automatic ignition system. The ACCURL base, consists of welded profiles over the entire length which result in an extremely ...
CNC Plasma Cutting Machine for Hypertherm® HPR260XD HPR400XD Plasma Steel Sheet

cnc plasma cutting machine for hypertherm® hpr260xd hpr400xd plasma steel sheet

CNC Plasma Cutting and OXY Flame Cutting Machine with Hypertherm HyPerformance Plasma HPR400XD APM SENSOR THC TORCH HEIGHT CONTROLLER • High torque AC Servo motor • 25 kg lifting capacity • 160mm stroke lenght • 5000mm/min. stroke speed • 0,01mm positioning accuracy • Magnetic breakaway unit • Built in laser pointer • Extremely robust mechanics for hevy duty operation ARC GLIDE THC TORCH HEIGHT CONTROLLER (OPTIONAL) • Outstanding stroke speed of 15240 mm/min. • 241 mm stroke lenght • 11,4 ...
plasma metal cutting machine for sale

china cnc router metal flame cutting cnc plasma cutter machine for hot sale

Our products are widely used in Woodworking, Advertising, Model, CAD / CAM Industry model, Clothing, Package Printing, Marking, Laser sealing and so on. We have our R & D department, Quality control department , and After sale & service department. Features of cnc plasma cutter machine: Effective working area: 2000*4000mm Plasma & Flame cutting head America Hypertherm 200A PMI Linear guide for 25mm Cutting thickness is 3mm -200mm stainless steel Japan 750w Panasonic servo motor Electronic PCB foil keyboard (one ...
Gas Source CNC Plasma Cutting Machine

auto gas source cnc plasma cutting machine plasma steel cutter perfect parallel movement

Detailed Product Description Product Description Plasma Cutting Machines has a double side gear drive and it’s designed with strong steel construction for positioning capability at high speeds. You will have a precise cutting ability at X-Y axis with linear guide ways and 30m/min speed. It has ability to maintain constant at the same height and the quality, with the Arc-THC control sensor. 1. Perfect parallel movement: The correct positioning is assured by high-resolution encoders, directly mounted on the motors. The ...
cnc plasma cutting machine

automatic hypertherm cnc plasma cutting machine , industrial cnc plasma cutter

Detailed Product Description 3700 x 16800 Metal CNC Plasma and Flame Cutting Machine , Plasma or Flame Cutter Brief introduction The ACCURL CNC flame cutting machine is specially designed for metal plate cutting,it is characterized of high automation and efficiency,easy operation and long service time. This CNC plasma and flame cutting machine is gantry structure with double-driven system, working size can be customized upon requirement.It can be used for cutting carbon steel, stainless steel and non-ferrous metal in any 2d ...
cnc flame cutting machine

3 ~ 7 meters rail span c and c plasma cutter , automatic cnc gas cutting machine

Detailed Product Description Cnc flame cutting machine buy used 2700mm x 20800mm with high quality Product Description Specifications CNC plazma/flame cutting machine 1. gas cutting 2. plazma cutting machine, can cut different profile shape AG series CNC plazma/flame cutting machines are the newly perfect machine style designed by Jinfeng company with many years' experiences in designing cutting machines. They have the advantages of beautiful looking, small inertia, good rigidity and stable moving. They have the different track span from 3 ...